احدث الاخبار

حفل تخرج الدفعة الثالثة من الحافظات للقرآن الكريم للعام 1435هـ ـ 2013م بعدن

حفل تخرج الدفعة الثالثة من الحافظات للقرآن الكريم للعام 1435هـ ـ 2013م بعدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) أشجان المقطري         التاريخ : 08-01-2014

 أقام مركز الفرقان النسوي لتعليم القرآن الكريم بعدن حفل تكريمي لتخرج الدفعة الثالثة من الحافظات للقرآن الكريم للعام 1435هـ ـ 2013م والذي أقيم برعاية كريمة من كل من مكتب الأوقاف والإرشاد وجمعية الحكمة اليمانية والشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال بعدن. وفي الحفل الذي بدئ بآي من الذكر الحكيم رتلتها إحدى الحافظات المجازات بالمركز، أشادت الأخت عذبة علي احمد الحوباني مديرة إدارة الإرشاد النسوي بمكتب الأوقاف والإرشاد بعدن بالدور البارز الذي يقوم به المركز في تأهيل حافظات القرآن ومواصلة مسيرتهن القرآنية.

وقالت الحوباني في كلمتها: اسمحوا لي بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن مكتب الأوقاف والإرشاد بعدن أن أتقدم إليكن بأجمل التهاني والتبريكات، وأتمنى لكن الخير والسعادة في هذه الدنيا وأن تكتمل فرحتكن بحفظكن لكتاب الله بالعمل به والتدبر بمعانيه

كما قدمت الشكر والامتنان والعرفان للمعلمات في مركز الفرقان اللاتي بذلن ويبذلن جهوداً كبيرة وجبارة في سبيل تخرج هذه الدفعة من الحافظات اللاتي لا يزالن يبذلن الجهد والعناء في سبيل تخريج بقية الدفعات، وتعليم الفتيات الأخريات لتحفيظهن كتاب الله وتجويده ويفقهن به وبتعاليمه من خلال دروس الفقه والتوحيد وغيرها من المواد الفقهية التي تدرس في المركز، شاكرة كل القائمين على هذا المركز.

كما ألقت مديرة المركز الأخت سعاد علي معاشر كلمة أعطت خلالها نبذة مختصرة عن المركز وأهدافه والأنشطة المختلفة التي يقيمها للحافظات، مشيرة في كلمتها إلى أهمية دفع الأبناء إلى هذه المحاضن القرآنية لينهلوا من كتاب الله ويتخلقوا بأخلاقه وآدابه. وفي الحفل الذي أقيم بقاعة الأمبراطورة بمديرية المعلا ألقت الحافظة وداد حسين سالم كلمة الحافظات، حيث شكرت في مستهلها المركز النسوي لتعليم القرآن الكريم ومكتب الأوقاف والإرشاد وجمعية الحكمة اليمانية الخيرية بعدن، وكل من ساهم في إنجاح هذا العمل القرآني العظيم الذي يجمع حافظات القرآن الكريم بمحافظة عدن، موضحة في كلمتها مدى الاستفادة من الأنشطة المختلفة التي يقيمها المركز. وقد قدمت أنشودة عن القرآن أمتعت الحاضرين. وفي ختام الحفل الذي حضره عدد كبير من الحافظات والشخصيات البارزة، تم تكريم الحافظات المتأهلات للمرحلة الثالثة البالغ عددهن (17) حافظة.

عدد القراءات : 2710
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات