احدث الاخبار

ملتقى صناع الحياة يختتم مشروع شير شباب ويقيم منتدى حواري

ملتقى صناع الحياة يختتم مشروع شير شباب ويقيم منتدى حواري
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 08-01-2014

أ/ افراح الزوبة : مؤتمر الحوار استكمل منقاشة 8 تقارير في مؤتمر الحوار وبقي فقط تقرير القضية الجنوبية

 
اكد نائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني افراح الزوبة على اهمية المخرجات التي خرج بها مؤتمر الحوار وبالذات التي تخص التعليم الذي يعتبر المرتكز الاساسي لنمو وتطور أي بلد ، واشارت الزوبه في المنتدى الحواري الخاص بمناقشة مخرجات الحوار الوطني بما يخص التعليم الذي نظمه امس ملتقى صناع الحياة وبمشاركة 10 شاب وشابة من مختلف كليات جامعة صنعاء والذي عقد في فندق إيجل ،  الى ان مؤتمر الحوار استكمل الى اليوم منقاشة 8 تقارير في مؤتمر الحوار وبقي فقط تقرير القضية الجنوبية .
 
 
و نوهت إلى اهمية دور الشباب ومشاركتهم الفاعلة في بناء الدولة المدنية الحديثة وتعزيز الأمنوالاستقرار ، وأكدت على مخرجات الحوار لن ترى النور إلا في حال قبول الشباب بها وأخذوها بجدية أكثر .
 
من جانبه اوضح مجيب الفاتش مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة قال : كلنا نؤمن بأن الحوار هو الحل الذي سيخرج اليمن للطريق الآمن وأن ما يجري اليوم في مؤتمر الحوار هو ذاته يجري في عموم الوطن.
 
مشيرا الى ان اشباب هو صانع الحوار وهو من سيصنع المستقبل ومن سيدعم مخرجات الحوار .مشيدا بما يقوم به ملتقى صناع الحياة في عملية دعم ومسانده الحوار مجتمعيا .
 
من جهتها تطرقت هناء الحليلة من ملتقى صناع الحياة الى اهمية المنتدى الحواري الذي يظم 100 شاب وشابة من طلاب جامعة صنعاء والذي يأتي ختاما لمشروع شير شباب الهادف الى توعية طلاب الجامعة بمخرجات الحوار بما يخص التعليم وبالاخص التعليم العالي . 
عدد القراءات : 1884
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات