احدث الاخبار

المنتدى الإعلامي للتنمية والاستثمار في المستقبل "MFDIF" ينظم ندوة علمية بصنعاء في مجال التصميم والجرافيك الاعلاني والعمل الدعائي

المنتدى الإعلامي للتنمية والاستثمار في المستقبل
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات         التاريخ : 07-01-2014
نظم المنتدى الإعلامي للتنمية والاستثمار في المستقبل "MFDIF" اليوم بصنعاء ندوة حول التصميم والجرافيك الإعلاني والعمل الدعائي.وناقشت الندوة وبمشاركة 35 مشاركا من الاعلاميين والمصممين أهمية التصميم للعمل الإعلامي والإعلاني على حدٍ سواء بالإضافة إلى نظام الألوان واختلافها وكيفية تغييرها واستخدامها عند التصميم.
 
واستعرضت الندوة مراحل التصميم انطلاقاً من الفكرة مروراً بتطبيقها الموضوعات المراد عرضها وصولا الى عملية انتاجها بالشكل النهائي.
 
وخلال الندوة أشار المشاركون الى أهمية اختزال الفكرة بطريقة مبسطة تساعد في فهم المغزى منها، وكيف يمكن تطبيق العديد من الأفكار بطرق مبسطة من خلال التصميم .. لافتين الى أهمية تعزيز قدرات الأفراد وتشجيع العمل الإبداعي للخروج بفكرة تصميم تحقق الهدف من وجودها.
 
واعتبروا ان البرامج والأجهزة الحديثة والمتطورة تمثل نقلة نوعية في مجال التصميم سواء في الجانب الإعلامي أو الإعلاني .. منوهين بتنظيم مثل هذه الندوة التي تسهم في تطوير قدرات المصممين والمبدعين وتساعدهم في نقل أفكارهم وتوسيع مداركهم والمنافسة من خلال الأفكار الإبداعية والابتكار في التصاميم.
 
سبأ
عدد القراءات : 2417
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات