احدث الاخبار

تخريج الدفعة 33 لقسم الهندسة المدنية جامعة عدن

اخبار السعيدة - عدن (اليمن) فاطمة رشاد         التاريخ : 05-01-2014

أقيم صباح يوم أمس الأول حفل تخريج الدفعة الــ 33 لقسم الهندسة المدنية كلية الهندسة جامعة عدن في قاعة قصر سبا الاحتفالات والمؤتمرات. وألقى نائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور/ محمد العطاس كلمته للمتخرجين قال فيها: (نهنئكم بأنكم أصبحتم تنتمون إلى أسرة المهندسين وشرف الانتماء إلى خريجي كلية الهندسة في جامعة عدن هذه الكلية العريقة التي تخرج منها آلاف المهندسين والمهندسات في مختلف التخصصات الهندسية ).

وأشار إلى أن الاحتفال يأتي متزامناً مع ذكرى تأسيس جامعة عدن الـ 43 والذكرى 35 لتأسيس كلية الهندسة التي تخرجت منها أول دفعة في عام 1980م مبيناً أن قسم الهندسة المدنية من اعرق الأقسام العلمية في كلية الهندسة على مستوى الجامعات اليمنية منذ تأسيسه في عام 1975م وتخرجت أول دفعة في عام1981م من حملة شهادات الإجازة الخاصة SPECIAL Degree .

وعبر نائب عميد الكلية في ختام كلمته عن شكره الخاص لأولياء الأمور والاساتدة الذين لم يألوا جهداً في إعطاء مالديهم من جهد وسهر وعلوم وخبرات نظرية وعلمية لأبنائهم الطلاب قائلاً: ( أن مدينة عدن تتألق اليوم بتخرجكم وتفرح لفرحكم فهنيئا لكم تخرجكم).

وفي الحفل جرى تقديم عرض مسرحي شاركت فيه فرقة خليج عدن وكما تم عرض شريط تذكاري أعده طلاب كلية الهندسة قسم هندسة مدنية استعرض خلاله ذكرياتهم في الكلية واهم المواقف التي مروا بها أثناء الدراسة كما خصصت فقرة استعراضية لمنجزات شركة الاسمنت الوطنية التي رعت الحفل التي تساهم في دعم الطلبة المتخرجين من كل الكليات والجامعات في الجمهورية اليمنية .

في ختام الحفل تم تكريم الأساتذة ودكاترة الكلية والشركة الراعية للحفل والطلاب الذين أسهموا في إعداد حفل التخرج .

عدد القراءات : 2276
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات