احدث الاخبار

الدكتور الفقيه: قيادات في احد أحزاب التحالف الوطني تقف وراء من ينتحل شخصية أمين عام حزب العدالة والحرية

الدكتور الفقيه: قيادات في احد أحزاب التحالف الوطني تقف وراء  من ينتحل شخصية أمين عام حزب العدالة والحرية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) عبد الحميد الحجازي         التاريخ : 05-01-2014

أوضح الدكتور علي علي الفقيه أمين عام حزب العدالة والحرية أن من ينتحل شخصية أمين عام الحزب شخص مأجور هدفه أحداث دربكة للنيل من قيادة وأعضاء حزب  العدالة والحرية.. مشيراً إلى أن هناك شخصيات حزبية من أحد أحزاب التحالف الوطني حليفة المؤتمر الشعبي العام، وراء ذلك الشخص الذي يصدر بيانات وتصريحات وهمية لا تعبر إلا عن إفلاس بعض القوى السياسية التي عمدت إلى الكذب والتدليس والمكايدات اليائسة..

وقال الدكتور الفقيه: إن قيادة حزب العدالة والحرية تحتفظ بحقها القانوني في مقاضاة كل من يسيء إليها ولقواعد حزبها بأي شكل من الأشكال، لذا فقد تقدمنا ببلاغات إلى الجهات المختصة ومنها لجنة الأحزاب والنائب العام الجهات الأمنية، كما أننا لن نسمح لأي شخص مأجور الإساءة لأي حزب آخر، وسنقف مع المخلصين من هذا الوطن لمواجهة الإفلاس السياسي والفكري الذي وصلت إليه بعض القيادات المعتقة التابعة لدكاكين السياسة الرخيصة.

وبين أمين عام حزب العدالة والحرية انه لا وجه  حق لتلك الادعاءات التي نسبت إلى شخص لا علاقة له بالحزب لا من قريب ولا من بعيد، كما أن قيادة الحزب الحالية تستند إلى شرعية انتخابها من خلال المؤتمر التأسيسي للحزب، فقواعد الحزب وأعضائه هم الوحيدون من يقررون ويختارون أمينهم العام وبقية القيادة الحزبية، وذلك في مؤتمر عام يُدعى إليه الأعضاء وفق إعلان محدد، وتحضره كافة وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة ومواقع الصحافة الالكترونية.

واختتم الدكتور الفقيه تصريحه بالقول: لن تؤثر مثل تلك التصرفات غير المسؤولة على المواقف الوطنية لحزب العدالة والحرية، التي تنطلق من الحرص على مصلحة الوطن العليا والمساهمة المجتمعية الفاعلة في محاربة الفساد وتجريد المفسدين، وصولاً إلى  التغيير الايجابي  الذي خرج من اجله الشباب في ثورتهم الشبابية السلمية، وتحقيق مطالب كل اليمنيين في دولة مدنية يسودها القانون والمواطنة المتساوية. 

عدد القراءات : 2261
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات