احدث الاخبار

جمعية اجيال مارب تعقد اللقاء الثاني مع المواطنين وممثلي الحكومه

جمعية اجيال مارب تعقد اللقاء الثاني مع المواطنين وممثلي الحكومه
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 30-12-2013

نظمت جمعية أجيال مأرب اليوم لقاءً موسعاً لممثلي الحكومة وأفراد المجتمع بمنطقة المطار مديرية المدينة لمناقشة الاحتياجات التنموية للمنطقة، وذلك في إطار انشطة مشروع تحفيز استجابة المجتمع.وفي اللقاء أكد مدير عام مديرية المدينه رئيس المجلس المحلي الشريف فيصل بن حيدرعلى اهمية هذه المبادرات المجتمعية لتفعيل برامج التنمية في المجتمع باعتبارها شريك أساسي إلى جانب الجهات الرسمية في تحقيق التنمية.. مشيدا بدور جمعية أجيال مأرب في عملية التنمية المحلية وتطوير قدرات ومهارات الشباب.

وقال بن حيدر :"إن القصور الذي نعاني منه في عملية التنمية لا يمكن تجاوزه الا بتعاون المجتمع ومنظمات المجتمع المدني وإشراكهم في عملية التنمية المحلية الشاملة".

من جانبه استعرض امين عام الجمعية محمد علي الشريف  أهداف ومكونات المشروع .. مبينا أن هذا اللقاء يعتبر اللقاء الثاني  والذي شكر بدوره الجهات الحكوميه في المديرية على التعاون ورعاية هذا اللقاء والذي تمنى الخروج بقرارات وتوصيات تلبي احتياجات ابناء المنطقة كما اشار الى الجهود التي بذلت في تاثيث مدرسة الصالح وبناء هنجر للمنطقه بالمدرسه والذي سيخدم ابناء المنطقه لمناسباتهم وفعالياتهم.

عدد القراءات : 1721
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات