احدث الاخبار

جمعية الأمان للكفيفات تختتم مشروع توزيع كسوة الشتاء للعام الجاري بصنعاء

جمعية الأمان للكفيفات تختتم  مشروع توزيع كسوة الشتاء للعام الجاري بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 30-12-2013
 أشاد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل علي صالح عبدالله بجهود جمعية أمان للكفيفات في الاهتمام بشريحة المكفوفين والتي تعتبر من شرائح المجتمع الأكثر احتياجاً لكسوة الشتاء ، وأكد الوكيل عبدالله في حفل اختتام مشروع توزيع كسوة الشتاء للعام الجاري ، نظمته جمعية الأمان لرعاية الكفيفات اليوم بصنعاء ، دعم الوزارة للجمعية وفق الإمكانيات المتاحة ..
 
معبراً عن اعتزاز الوزارة بهذه الجمعية التي تعتبر من الجمعيات النشطة والفاعلة في المجتمع بشكل مستمر .
 
هدف المشروع الذي استمر شهر توزيع ألف و500 بطانية وألف و500 معطف شتوي استهدف ألف و500 كفيف وكفيفة من أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء، ذمار ، عمران ، إب .
 
بدورها عبرت رئيسة الجمعية صباح حنيش عن شكرها للداعمين من فاعلي الخير في اليمن والسعودية والكويت لكسوة الشتاء لشريحة الكفيفات والذي يعزز من رفع وبناء قدراتهن وعطاءهن.
 
فيما أشارت أمين عام الجمعية غالية الجحدري إلى أن توزيع كسوة الشتاء على المكفوفين وبعض من ذوي الإعاقة الحركية والذهنية اعتمد على اختيار المحافظات الأشد برودة في هذا الشتاء القارس والتواصل مع فروع جمعية الكفيفات في الخمس المحافظات لأخذ أسماء المكفوفين فيها وتوزيعها.
 
تخلل الاختتام الذي حضره مدير علاقات صندوق رعاية وتأهيل المعاقين عبد العزيز الصبري ريبورتاج عن توزيع كسوة الشتاء في المحافظات المستهدفة.
عدد القراءات : 1912
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات