احدث الاخبار

ملتقى الحافظات بتريم يكرم (31) حافظة للقرآن الكريم

ملتقى الحافظات بتريم يكرم (31) حافظة للقرآن الكريم
اخبار السعيدة - تريم (اليمن)         التاريخ : 29-12-2013
أقام الملتقى التنموي لحافظات القرآن الكريم بتريم أمس السبت 28-12-2013 الحفل التكريمي للحافظات المتأهلات للمرحلة الثانية والذي أقيم برعاية كريمة من كل من الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت وجمعية المستقبل لتنمية المرأة بتريم.
 
وفي الحفل الذي بدء بآي من الذكر الحكيم برواية (السوسي عن أبي عمرو) رتلتها إحدى الحافظات المجازات بالملتقى، أشاد الأستاذ عمر عوض مزروع أمين عام الجمعية بالملتقى وما يقوم به من دور بارز في تأهيل حافظات القرآن ومواصلة مسيرتهن القرآنية، وأضاف مزروع : "أن هذا الملتقى من أفضل الملتقيات في الوادي"، شاكراً كل القائمين على هذا الملتقى .
 
كما ألقت مديرة الملتقى كلمة أعطت خلالها نبذة مختصرة عن الملتقى، وأهدافه، والأنشطة المختلفة التي يقيمها للحافظات، مشيرة في كلمتها إلى أهمية دفع الأبناء إلى هذه المحاضن القرآنية لينهلوا من كتاب الله ويتخلقوا بأخلاقه وآدابه .
 
وفي الحفل الذي أقيم بقاعة معهد التفوق بتريم ألقت الحافظة مريم بن منصور كلمة الحافظات؛ حيث شكرت في مستهلها الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت، وكل من ساهم في إنجاح هذا العمل القرآني العظيم الذي يجمع حافظات القرآن الكريم بمدينة تريم، موضحة في كلمتها مدى الاستفادة من الأنشطة المختلفة التي يقيمها الملتقى .
 
هذا وقد قدمت براعم النور أنشودة عن القرآن أمتعت الحاضرين .
 
وفي ختام الحفل الذي حضره عدد كبير من الحافظات والشخصيات البارزة؛ تم تكريم الحافظات المتأهلات للمرحلة الثانية والبالغ عددهن (31) حافظة .
عدد القراءات : 2194
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات