احدث الاخبار

حجة : جمعية الفجر التنموية تدشن مشروع لحاف الشتاء

حجة : جمعية الفجر التنموية تدشن مشروع لحاف الشتاء
اخبار السعيدة - حجه (اليمن) خاص         التاريخ : 24-12-2013

 دشـنــــت جمعية الفجر التنموية الخيرية  اليوم بمديرية وضرة مشروع لحاف الشتاء في إطار الحملة التي تنفذها مؤسسة البادية الخيرية حضرموت القطن للمتضررين من الأحداث في اليمن .

    وفي حفل التدشن اشاد امين عام المديرية المقدم علي النصيري بدور مؤسسة البادية الخيرية و التي لها الكثير من البصمات الانسانية في جميع انحاء الجمهورية اليمنية و منها مديرية وضرة .

    كما دعا الامين العام الجمعيات والمؤسسات الخيرية بالمحافظة و في خارج المحافظة الى ان تحذو حذو جمعية الفجر التنموية الخيرية و الاهتمام بالمديرية و التي تعتبر  من ضمن المديريات الاشد فقرا والتي لا يوجد بها موارد ذاتية تدر دخلا لأهلها.

     وأوضح ايمن شعيل مدير الجمعية ان تدشين مشروع لحاف الشتاء جاء ضمن  الحملة التي تنفذها مؤسسة البادية الخيرية حضرموت القطن للمتضررين من الأحداث في اليمن , و التي من المتوقع ان يستفيد منها حوالي خمسمائة الف فرد في الجمهورية .
     مؤكدا أن المشروع  يهدف إلى التخفيف من الظروف المعيشية الصعبة في فصل الشتاء والبرد القارس ، مشيرا إلى أن المشروع استهدف أكثر من  500 مستفيدا وبتكلفة بلغت مليون و نصف المليون ريال

    كما عبر المستفيدون من الحملة عن شكرهم لمؤسسة البادية الخيرية و جمعية الفجر  على جهودهم  المبذولة .

   حضر حفل التدشين امين عام المجلس المحلي و رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية  و بعض اعضاء المجلس المحلي و مشائخ  المديرية و عدد غفير من المواطنين . 

عدد القراءات : 2445
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات