احدث الاخبار

منظمة الهجرة الدولية بعدن تقيم حفلاً للمهاجرين

منظمة الهجرة الدولية بعدن تقيم حفلاً للمهاجرين
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) أشجان المقطري         التاريخ : 24-12-2013

أقامت منظمة الهجرة الدولية في منطقة البساتين محافظة عدن حفلاً بمناسبة اليوم العالمي للمهاجرين الذي يصادف الثامن عشر من ديسمبر من كل عام، وتم خلاله توعية المهاجرين بمخاطر الهجرة غير النظامية وكذا حقوق المهاجرين.

الجدير بالذكر أن المنظمة الدولية للهجرة تعتبر هي المنظمة المعنية دولياً بالمهاجرين، وتهدف إلى تعزيز الهجرة وتنظيمها بما يحفظ الكرامة الإنسانية ويعود بالفائدة على الجميع، وذلك من خلال تقديم الخدمات والمشورة للحكومات والمهاجرين على السواء، وتعمل أيضا على المساعدة على ضمان إنسانية وإدارة الهجرة، كما تقدم المساعدة الإنسانية للمهاجرين والمساعدة في البحث عن حلول عملية لمشاكل الهجرة، كما تقدم المساعدة الإنسانية للمهاجرين سواء كانوا لاجئين أو

مشردين أو مقتلعين من ديارهم وأراضيهم، وتقدم المنظمة للمهاجرين الحماية والرعاية الصحية والمساعدة على العودة الطوعية. تخلل الحفل العديد من الفعاليات والمسابقات الترفيهية للمهاجرين.

حيث تم توعيتهم بالجانب الصحي، والنظافة الشخصية، وكذلك سماع قصص مؤثرة لبعض المهاجرين. حضر الحفل ممثلين ومسؤولون عن المنظمة الدولية للهجرة: من مسؤول الحماية ومسؤول الجانب الصحي والنظافة التوعوية بعدن والمهاجرين.

عدد القراءات : 1581
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات