احدث الاخبار

انطلاق دور الإياب لأندية الكاراتيه

انطلاق دور الإياب لأندية الكاراتيه
اخبار السعيدة - صنعاء- منى الشامي         التاريخ : 18-03-2009

بدء يوم أمس الثلاثاء برنامج الاتحاد العام للكاراتيه للعام الحالي 2009م على صالة الاتحاد العام لرياضة المرأة مباريات دوري الدرجة الأولى- مرحلة الإياب- تجمع أمانة العاصمة استكمالا لمنافسات الدوري العام. هذا وقد شارك في التجمع 12نادي وهي 22مايو وأهلي صنعاء وأهلي تعز والحرس الجمهوري ووحدة عدن ونجم سبا ذمار وشباب المنصورة والميناء عدن والرشيد تعز والصقر تعز وهلال ألحديده وشمسان وعدد من الحكام برئاسة رئيس لجنة الحكام سامي الشميري بالإضافة إلى عدد من الأعضاء منهم فاروق المليكي وجلال طه وفارس وحسن المقبلي وجميل عقلان ومحمد غالب وعاصم ثابت وفؤاد حميدان واحمد الماوري ومحمد ألعريقي وأزال عبد العزيز .

وتمت عملية استقبال الفرق المشاركة والاجراءت الفنية وتحددت اللقاءات بعد القرعة على النحو التالي : الهلال x وحده عدن الميناء x الرشيد شمسان x أهلي تعز شباب المنصورة X الحرس الجمهوري أهلي صنعاء x الصقر نجم سباء  x  22مايو الهلال x الرشيد وحده عدن x الميناء شمسان x الحرس الجمهوري أهلي تعزx شباب المنصورة أهلي صنعاء 22 x مايو .

وفي تصريح خاص لـ ( أخبار السعيدة ) قال الأستاذ / مختار حميد سيف رئيس الاتحاد العام للكارتية أوضح فيه أن الاتحاد دشن نشاطه لهذا العام باستكمال الموسم الماضي لعام 2008م والذي بدأناه من حوالي ثمانية أشهر.

وأضاف اشتملت نشاطاتنا هذا الموسم بطولة ستتم بعد حوالي أسبوعين وهي بطولة ألكاس للبراعم والشباب النشء وسيكون على هامش هذه البطولة استعراض من خبراء يابانيين في رياضة الجودو والكاراتيه والتكواندو , مؤكدا على أن هذا العام يشمل العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية. هذا ومن المتوقع أن تتواصل اللقاءات يومي الأربعاء والخميس القادم.

المصدر : خاص
عدد القراءات : 3356
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات