احدث الاخبار

اختتام الخيمة المتنقلة للتوعية بمخرجات الحوار الوطني بتعز

اختتام الخيمة المتنقلة للتوعية بمخرجات الحوار الوطني بتعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) سلطان مغلس         التاريخ : 22-12-2013

اختتمت بمديريتي المخا وماوية بتعز جلسات الخيمة المتنقلة للتوعية بمخرجات الحوار الوطني والتي نفذها مركز القانون الدولي الانساني وحقوق الانسان واستهدفت 8 مديريات ريفية بالشراكة مع السلطة المحلية بالمحافظة والتنسيق مع الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني.

وأشاد رئيس مركز القانون الدولي عارف المقرمي بالمشاركة الواسعة للمواطنين في المديريات الريفية في جلسات التوعية بمخرجات الحوار الوطني, مشيرا الى أن البرنامج يأتي امتدادا لخيمة الحوار الوطني "مطلب يمني."

لافتا الى ان اليمن اليوم تمر بظروف صعبة وقاسية يتوجب على الجميع الوقوف أمامها بمسئولية وطنية للحفاظ على وحده الصف والولوج بالوطن الى مستقبل أفضل.

من جانبه أكد مدير عام مديرية ماوية عبدالحميد شمسان أهمية التوعية الميدانية في أوساط المجتمع بمخرجات الحوار الوطني, مثمنا جهود رئيس الجمهورية المناضل عبده ره منصور هادي في صد كل المؤامرات والمماحكات التي تحاك ضد الوطن والهادفة الى النيل من الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي. 

 

وأشاد مدير عام مديرية المخا صالح الكلالي بالنجاحات التي حققتها فرق مؤتمر الحوار الوطني وإنجازها للعديد من الرؤى والتوجهات الرامية الى بناء مستقبل أفضل وواعد.

عدد القراءات : 2140
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات