احدث الاخبار

الغرفة التجارية ترحب بالإفراج عن محمد منير هائل سعيد دون فدية وتشيد بدور قبائل مراد

الغرفة التجارية ترحب بالإفراج عن محمد منير هائل سعيد دون فدية وتشيد بدور قبائل مراد
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 18-12-2013
تلقت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة نبأ الإفراج عن محمد منير أحمد هائل سعيد بارتياح كبير، حيث وصل مشائخ وأبناء قبائل مراد العاصمة صنعاء رفقة محمد منير بعد أن تمكنوا من تخليص حفيد هائل سعيد دون فدية.
إن الغرفة وهي تهنئ الأسرة الكريمة والبيت التجاري الكبير في اليمن بالإفراج عن نجلهم لتتمنى من الله لهم جميعاً دوام الصحة وموفور العافية والاستقرار والأمن.
وتؤكد الغرفة أن استهداف بيت هائل هو استهداف للأسرة التجارية الصناعية قاطبة ومحاولة للنيل من المواقف الوطنية التي يتمتع بها أفراد هذه الأسرة الكريمة في مختلف مواقع المسئولية سواءً في القطاع الخاص أو الحكومي، وهي في الوقت ذاته أحد دعائم العمل التجاري والصناعي في اليمن، وقدمت مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاؤه الكثير من الخدمات التنموية والاجتماعية في ريف اليمن وحضرها، مستوعبين في مؤسساتهم عشرات الآلاف من الموظفين العائلين لعشرات الآلاف من الأسر اليمنية. 
إننا في هذه المناسبة لنشيد بالدور الوطني والجهود العظيمة التي قام بها مشائخ وعقال وأبناء قبائل مراد بتحجيم حركة الخاطفين ومحاصرتهم ودفعهم لتسليم المختطف دون عنف وإراقة دماء، وكذا دون فديات تنال من مناخ الاستثمار وتضر بسمعة اليمنيين ومصالح أبنائهم، ويجعل التجار محل الابتزاز والمساواة.
إن الغرفة التجارية تدعو وتناشد فخامة رئيس الجمهورية إلى دراسة تلك الظواهر وآثارها على الاقتصاد الوطني وتكليف السلطات المعنية إلى اتخاذ كافة الإجراءات لتوفير الحماية اللازمة للمستثمرين الوطنيين.
كما ندعو وزارة الداخلية واللجنة الأمنية العسكرية العمل الجاد والعاجل على تحرير المختطف جيد حسن عبده جيد الذي مضى على اختطافه قرابة الخمسة أشهر وسرعة القبض على قتلة الشهيدين ورجلي الأعمال خالد محمد شارب وإبراهيم السواري ومحاكمة المتهم بقتل رجل الإعمال الشهيد محمد الزريقي، محملين الأجهزة الأمنية والعسكرية المسئولية الكاملة عن سلامته وسلامة كل أبناء القطاع الصناعي والتجاري في بلادنا.a
عدد القراءات : 2103
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
عبدالله
تمّ الإفراج عن محمد منير هايل من بعد طول الحصار، وخشية الخاطفين من ضربةٍ قاضيةٍ بأيادي قبيلة مراد الشرفاء.. وجاء ذلك تصديقاً للتحدي بالحقّ الذي ألقيناه من قبل الإفراج في لقاء صحفي كما يلي: ( بيان اللقاء الصحفي للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني حول قضيّة المختَطَف نجل رجل الأعمال منير هايل سعيد أن
متابع
الحمدلله تعالى على نجاة محمد منير ولا ننكر الفضل الكبير لقبائل مراد والشيخ الكريم ناصر محمد القردعي وجهوده الجباره حتى تم الافراج بدون سفك دماءودون دفع اي فديه .