احدث الاخبار

اختتام المرحلة الاولى من مشروع وصل واشهار المجلس المحلي لليافعين بذمار

اختتام المرحلة الاولى من مشروع وصل واشهار المجلس المحلي لليافعين بذمار
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) علي الورقي         التاريخ : 15-12-2013

ضمن مشروع وصل الذي تقيمه هيئة التنسيق للمنظمات اليمنيه غير الحكوميه بالشراكه مع منظمه طمي اقيم اليوم حفل ختامي للمرحله الاولي من تنفيذ المبادرات التي نفذها اليافعين واشهار المجلس المحلي لليافعين بذماروالتي اقيم على قاعة المركز الثقافي بمحافظة ذمار وبرعاية كريمه من السلطه المحليه بالمحافظه  . 

تخلل الحفل عدد من الفعاليات والكلمات و عروض مسرحيه وكوميديه من قبل اليافعين والقاء كلمه من منسق هيئة التنسيق بالمحافظه الاستاذ عبدالكريم المصري تناولت التعريف بمشروع وصل و مراحل تنفيذ ه خلال شهري سبتمبر واكتوبر ومن ثم انعقاد المؤتمر الوطني لليافعين واليافعات الذي عقد في العاصمه صنعاء والذي ضم مائه وخمسين يافع ويافعه تم خلاله مناقشه قضاياهم ومارائهم ومقترحاتهم المستقبليه والتي تم تسليمها الى صانعي القرار في السلطه المركزيه .

ثم القى وكيل المحافظه جمال جباري  كلمة تطرقت الى استعداد السلطه المحليه بالاهتمام بقضايا اليافعين في المحافظه بشكل عام كونهم هم مستقبل البلاد وبارك لليافعين اشهار (المجلس المحلي لليافعين ) والذ كان ثمره من ثمار مشروع وصل.

حضر الحفل وكيل المحافظه المهندس جمال جباري ووكيل المحافظه محمد عبدالرزاق والاستاذ محمد العومري مدير مكتب الثقافة وعدد من رؤساء المنظمات والمهتمين .

 
 
 
عدد القراءات : 2179
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات