احدث الاخبار

اختصاصيي شبكة تنمية المستفيدين في ورشة عمل تنشيطية بعدن

اختصاصيي شبكة تنمية المستفيدين في ورشة عمل تنشيطية بعدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) أشجان المقطري         التاريخ : 11-12-2013

أقيمت بمحافظة عدن ورشة عمل تنشيطية لاختصاصيي شبكة تنمية المستفيدين، نظمها صندوق الرعاية الاجتماعية ومنظمة اليونيسيف بالشراكة مع شبكة تنمية المستفيدين، وذلك في مجال التوعية الحقوقية بالخدمات والرصد. وتستهدف الورشة التي يشارك فيها (70) اختصاصياً من موظفي الصندوق في مديريات محافظات (عدن، لحج، المهرة ) .

وفي افتتاح الورشة أكد الأخ مهدي باطويل مدير عام مكتب صندوق الرعاية الاجتماعية بعدن على أهمية انعقاد هذه الورشة التي سوف تكسب المشاركين مهارات العمل في الميدان بما يمكنهم من الإسهام في تنمية الأسر الفقيرة.

من جانبه أوضح الأخ عرفان الصالحي مدير عام تنمية المستفيدين أن هذه الورشة التنشيطية لاختصاصيي شبكة تنمية المستفيدين في مجال التوعية الحقوقية بالخدمات والرصد.

وأضاف: انه سوف يلي هذه الورشة نزول فرق العمل من الاختصاصيين للمديريات بتلك المحافظات المستهدفة للقيام بعملية رصد الأسر التي لديها أطفال معرضون للخطر وتوعية تلك الأسر بأهمية وصولهم للخدمات خاصة بخدمة (شهادة الميلاد، التعليم، مكافحة سوء التغذية، التحصين). وأشار إلى أنه سوف يلي هذه الورشة ورشة تنشيطية تستهدف محافظات (تعز، إب، الحديدة). حضر افتتاح الورشة الأخ قاسم خليل نائب مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بعدن والأخ علي فضل طه مستشار منظمة اليونيسيف.

عدد القراءات : 2066
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات