احدث الاخبار

افتتاح مكتب وزارة حقوق الانسان بمحافظة حجة

افتتاح مكتب وزارة حقوق الانسان بمحافظة حجة
اخبار السعيدة - حجه (اليمن)         التاريخ : 04-12-2013

برعاية كريمة من الاســتاذة /حــورية مشهور وزيره حقوق الانسان والأخ اللواء / علي بن علي القيسي محافظ محافظة حجة رئيس المجلس المحلي افتتح مكتب وزارة حقوق الانسان بالمجمع الحكومي بالمحافظة .وفي حفل الافتتاح بارك الاستاذ / وليد ردمان مدير عام شئون المحافظات بالوزارة لأبناء المحافظة هذا الانجاز الحقوقي الهام والذي سيساعد ابناء المحافظة في تقديم البلاغات والشكاوي بكل سهولة ويسر وسيعمل على رفع مستوى الوعي الحقوقي في المحافظة بصورة افضل .

وأكد ردمان ان رفع التقارير من منسقي المحافظات يتم بصورة دورية لكي تتمكن الوزارة من معرفة وتقييم حالة حقوق الانسان في المحافظات والعمل على حل ومعالجة القضايا والانتهاكات التي ترفع الينا من خلال مخاطبة ومتابعة الجهات المعنية بهذه الانتهاكات .

موضحاً ان افتتاح هذا المكتب جاء بناءً على خطة سابقة تهدف الى فتح فروع مكاتب في المحافظات والتي استطاعت الوزارة من فتحها وتوفيرها للمحافظات بتعاون مع الاخوة المحافظين ولعدد من المحافظات وهي ( الجوف وصنعاء والمهرة والحديدة وعدن وذمار وعمران وصعدة  ) .

ويأمل ردمان ان يتم استكمال توفير وفتح مكاتب للمنسقين في بقية المحافظات في القريب العاجل بالتنسيق مع السلطات المحلية ممثلة بمحافظي المحافظات بهدف تنشيط وتفعيل دور الوزارة في تعزيز وحماية حقوق الانسان في المحافظات .

مقدماً الشكر والتقدير لقيادة محافظة حجة ممثله بالمحافظ اللواء / علي القيسي رئيس المجلس المحلي والإخوة الوكلاء وللأخ منسق الوزارة بالمحافظة الاستاذ / عبدالله المحملي ولكل من ساهم وساعد في فتح المكتب في المحافظة .

حضر حفل افتتاح المكتب وكيل المحافظة الشيخ فهد مفتاح دهشوش والشيخ عبدالعزيز الغادر الوكيل المساعد وعدد من مدراء العموم بالمحافظة ومدير امن محافظة حجه وعدد من الاكاديميين الاعلاميين والصحفيين والناشطين الحقوقيين .

 
عدد القراءات : 2166
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات