احدث الاخبار

تنظمة شبكة WAMY للتدريب والاستشارات .. صنعاء تحتضن المؤتمر الأول لإدارة المشاريع

تنظمة شبكة WAMY للتدريب والاستشارات .. صنعاء تحتضن المؤتمر الأول لإدارة المشاريع
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) ماجد عبد الرحمن تصوير / نجم الدين الحجي         التاريخ : 03-12-2013

بدأت بصنعاء أعمال المؤتمر الأول لإدارة المشاريع الذي تنظمة شبكة WAMY للتدريب والاستشارات ويستمر لمدة يومين برعاية وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي والذي يعمل على تقديم أوراق ورش عمل تطبيقية وعرض تجارب وممارسات هي خلاصة إبداع العديد من الخبراء الممارسين في مجال إدارة المشاريع عالميا ومحليا.

وفي  افتتاحيته ألقى مدير شبكة WAMY الاستاذ عبد الصبري كلمه أعرب فيها " بان يكون هذا المؤتمر تقليدا سنويا وتظاهرة كبرى لمدراء المشاريع".

داعيا "كل المؤسسات والجهات وكذالك الإفراد المعنيين والمهتمين بالتفاعل الايجابي لإنجاح هذا المشروع والتعرف على أهم المستجدات في إدارة المشاريع بالتعاون مع الهيئات الدولية والمؤسسات العالمية المهنية المتخصصة ".

وبحسب برنامج المؤتمر سيرافقة برنامج شهادة وزمالة مدير المشاريع المعتمد cpm,والممنوح من جامعة ولاية ميزوري الحكومية الأمريكية، وسيتمر البرنامج حتى 8 / 12 / 2013م.

وسيحصل المتدرب على الشهادة المهنية لمدير المشاريع المعتمد cpmمن جامعة ولاية ميزوري معمدة من الخارجية الأمريكية وبطاقة زمالة معهد المدراء المحترفين ipmفي أمريكيا,وشهادة اكمال البرنامج والمؤهل لدخول امتحان pmpالعالمي ودليل منهجي لإدارة المشاريع وتحصل المؤسسات التي ينتمي إليها المتدرب إلى افراد وطاقم قادر على تطوير ادارة المشاريع وقادر على تطبيق أفضل الممارسات في مجال ادارة المشاريع في عمله فاهم استراتيجيات ادارة المشاريع لتحقيق الاهداف المرسومة لكل مشروع.

تجدر الاشارة الى ان شبكة WAMY للتدريب والاستشارات تهتم في مجال التنمية البشرية واللغة والحاسوب و الاستشارات الادارية والاسرية والمصرفية.

عدد القراءات : 2295
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات