احدث الاخبار

للوطن ..رسالة حب

للوطن ..رسالة حب
اخبار السعيدة - بقلم : نوال عبد الولي         التاريخ : 02-12-2013

اكتب رسالة أوراقها قلبي وحبرها دمي عنوانها حبي إليك يا وطني اكتب كلماتي المتواضعة ادرك إنها قليلة بحقك لأنك من احتويتنا ونستظل بظلالك وعندما نرحل للآخرة تلفنا ترابك الطاهر. وطني لك حياتي ..لك حبي فمنذ إن كنا صغارا نهتف بنشيد الوطن ولا زلنا تهتف بها عند اشراقة عند صباح يوم جديد, فحبك يتعاظم بين جوانحي يتجدد بتجدد الحياة فينا ,فيك يا وطني تكون شعري ومشاعري ووجداني فأنت كياني وقدري الذي لا مفر منه , فلا زلت ضمآن من حبك ولن ارتوي من رشفات أسمك مهما تعاظمت فينا المعاني ستظل أنت نبت شبابي. وطني مارست في حبك همسات الطفولة فلن تفارقني ما دمت على قيد الحياة .. وطني ..

عطرك من دمي اشتمه لتعود اليا حياتي ..روحي ..وأمنك في قلبي ساجنح اليه لاتكئ بدفئ المشاعر الفياضة ,من صنعك وروحي في تكوينك انك صاحب الفضل علي في تعليمي في رعايتي وفي حياتي ... وطني اذا كانت الدنيا قد منحتني الخير فذلك من فيض سماءك, وان وصلت يوما ما لصاحب مجد فذلك من عطاءك.

وطني الغالي أحب فيك الأنغام حروف اسمك قيثارة معزوفة يرددها روحي وأحب نغم لدي فأنت سيمفونية الالحان التي ارددها واشتاق لسماعها .

وطني سأضل احبك وأمجدك في شعوري لأنك أنت لاسواك من يحتضن جسدي بعد مماتي فكل الولاء لك..لك وهبتك روحي وحياتي وعمري لاسواك .. من اجل ان تبقى عزيزا عظيما شامخ بين الأمم والشعوب .

وطني لك مني في كل صباح انثرها ببزوغ فجرك الوضاء ..أرسل إليك في كل مساء قبلة اشتياق وحب حراء على جبينك يا وطني مبللة بندى الحب والعشق الأبدي الأزلي المتناهي, ممزوجة برحيق الوفاء محفوفة بأكليل الانتماء وعهود الولاء, إليك يا وطني أهديك روحي وفؤادي يامن علمتني معنى العطاء احببتك منذ ان تعلمنا حروف الهجاء.

وطني انت شجره نمت وترعرعت واستيقظ على عافيتك ,انت شجرة يانعه في القلوب متأصلة ومتجذرة في أعماق القلوب, شامخ برايتك وهامتك لتعانق الفضاء..

وطني..اعجز ان اعطيك حقك لاعبر عما يدور في نفسي ولو كتبت فيك يا وطني بماء البحور لنفذت .. احبك .. احبك .. احبك يا وطني..

عدد القراءات : 16262
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات