احدث الاخبار

تدشيناً لتعاون مشترك وفاعل الاتحاد اليمني للسياحة والغرفة ينظما ورشة للاحتياجات التدريبية لوكالات السفر

تدشيناً لتعاون مشترك وفاعل  الاتحاد اليمني للسياحة والغرفة ينظما ورشة للاحتياجات التدريبية لوكالات السفر
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 21-11-2013
عقد الاتحاد اليمني للسياحة بالتعاون مع الغرفة ورشة عمل الاحتياجات التدريبية لوكالات السياحة والسفر بمقر الغرفة صباح يوم الخميس 21 نوفمبر 2013م. وفي افتتاح الورشة أشار الأستاذ/ محمد المهلا المدير العام إلى أن هذا النشاط يمثل لقاءً تأسيسياً للفعاليات المشتركة بين الغرفة والاتحاد باعتبار أن أهم الاستثمارات هي تلك المتعلقة بالعنصر البشري وتنمية الموارد البشرية مؤكداً أن اليمن تتلقى الكثير من المنح الدولية في مجال التنمية البشرية، موضحاً أن موضوع ورشة العمل يأتي في إطار أنشطة وفعاليات الغرفة المستمرة مع الناشطين في القطاعات الاقتصادية العاملة بأمانة العاصمة سعياً لجعل 2014م عام التدريب والتأهيل.
 
الأستاذ. حسين الصباحي – رئيس الاتحاد من جهته شكر الغرفة على تعاونها في تنظيم هذه الورشة مؤكداً بأنها تعد نقطة بداية للتعاون والتنسيق المشترك بين الغرفة والاتحاد في المستقبل القريب.
 
وأوضح الأستاذ عبد الكريم عباس الصعفاني عضو المكتب التنفيذي مسئول الإعلام بالاتحاد أهمية هذه الورشة للاتحاد والغرفة
 
مشيراً إلى أن الثروة البشرية أهم الثروات التي تفاخر بها الأمم والشعوب لتأثيرها المباشر في زيادة الإنتاج وتحديد الاحتياجات التدريبية كأهم عناصر البرامج التدريبية المعتمدة على العمل الهادف المخطط له بدقة، وأكد أن فاعلية التدريب تتوقف على فاعلية تحديد الاحتياج التدريبي وتمنى أن تخرج هذه الورشة برؤية واضحة لتحديد الاحتياجات التدريبية في هذا المجال.
عدد القراءات : 1817
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات