احدث الاخبار

الاعلام الاقتصادي يطالب الداخلية بالكشف عن خاطفي نجل رجل الأعمال منير هائل

الاعلام الاقتصادي يطالب الداخلية بالكشف عن خاطفي نجل رجل الأعمال منير هائل
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 21-11-2013

طالب مركز الاعلام الاقتصادي وزارة الداخلية بسرعة الكشف عن خاطفي نجل رجل الأعمال منير أحمد هائل سعيد أنعم، وملاحقة مرتكبي جريمة التقطع لرجل الأعمال الحاج عبد الجبار هائل سعيد أنعم رئيس مجلس إدارة مجموعة هائل سعيد انعم الصناعية والتجارية.

واعتبر المركز في بلاغ صحفي ان عمليات الخطف والتقطع التي حدثت لاكبر مجموعة صناعية واستثمارية في البلد تنم عن جرائم منظمة بدأت تطال القطاع الخاص، وتعطي دلالة واضحة ان هناك من يسعى إلى خلط الاوراق والسعى إلى الحاق الفشل بالاقتصادي الوطني، إضافة إلى الفوضي الامنية التي تشهدها اليمن خلال المرحلة الراهنة.

وحذر المركز من محاولة إخفاء نتائج التحقيقات او عدم التحرك العاجل لضبط الجناة وإحالتهم إلى الجهات المختصة لينالوا جزاءهم الرادع، مشيرا إلى أن التهاون في هذه الجرائم سيؤدي إلى التمادي على القطاع الخاص والمؤسسات الصناعية والاستثمارية في البلد.

وكان قد تعرض محمد منير احمد هائل يوم امس لاختطاف وسط مدينة تعز من قبل مجهولين وهو في طريقه لعمله بمقر مجموعة هائل سعيد، وفي ذات اليوم تعرض الحاج عبدالجبار هائل سعيد للتقطع والنهب من في محافظة اب وهو في طريقة إلى صنعاء، ولم تكشف الاجهزة الامنية بعد هوية الجناة ودوافع ارتكابهم لتلك الجرائم.

عدد القراءات : 1809
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات