احدث الاخبار

لجنة الحوار المحلي بذمار تدشن ورشتي عمل حول قضايا الصراع السياسي والمتقاعدين

لجنة الحوار المحلي بذمار تدشن ورشتي عمل حول قضايا الصراع السياسي والمتقاعدين
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) علي الورقي         التاريخ : 19-11-2013

 دشنت اليوم لجنة الحوار المحلي بذمار ممثلة بفريق الحقوق والأمن والسلم الاجتماعي ورشة عمل حول قضايا الصراع السياسي والمتقاعدين من 18 ---19 نوفمبر الجاري على قاعة بلقيس بمكتبة البردوني العامة بذمار . وعلى هامش افتتاح الورشة ألقى الأخ محمد عبد الرزاق وكيل المحافظة كلمة عبر عن أهمية هذه الورشة في سبيل إيجاد حلول حول الحقوق والواجبات لأبناء القوات المسلحة والأمن وحقوق الجرحى والمتقاعدين والمبعدين والشهداء والمعاقين -وقال أنهم في قيادة المحافظة سوف يتابعون هذه الحقوق في وزارة الدفاع والداخلية ومتابعتها مثلما تم معالجتها في المحافظات الجنوبية .

الورشة التي يشارك فيها عدد من المستهدفين من المتقاعدين والعسكريين و الأحزاب والتنظيمات السياسية والشباب والمرأة ومنظمات المجتمع المدني بالإضافة إلى قيادة المنطقة السابعة العسكرية وسوف تستمر يومين على أن تختتم اليوم الثالث في ندوة سيرفع ويناقش من خلالها توصيات الورشتين .

حضر التدشين الأستاذ حسين الصوفي رئيس لجنة الحوار المحلي بذمار والأخ خالد الحاج أمين سر حزب البعث والأخ عبد الله مسعد الجبري من قيادة المنطقة العسكرية السابعة وأعضاء لجنة الحوار بالمحافظة وكثير من المهتمين .

عدد القراءات : 1535
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات