احدث الاخبار

اختتام فعاليات برنامج الجلسات الحوارية في جمعية ( المرأة ) بعدن

اختتام فعاليات برنامج الجلسات الحوارية في جمعية ( المرأة ) بعدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) أشجان المقطري         التاريخ : 01-11-2013
اختتمت في مقر جمعية المرأة للتنمية المستدامة بمحافظة عدن فعاليات برنامج الجلسات الحوارية الأربع حول ( تعزيز التفافة من اجل الحوار) لكل من المديريات المستهدفة ( خور مكسر، والتواهي، والشيخ عثمان، ودار سعد ) في محافظة عدن. 
 
وفي تصريح خاص لموقع ( أخبار السعيدة ) قالت الأخت / هدى محمود محفوظ ـ رئيسة جمعية المرأة للتنمية المستدامة بعدن: نحن نختتم اليوم فعاليات برنامج الجلسات الحوارية الأربع لكل من المديريات المستهدفة وهي: ( خور مكسر، والتواهي، والشيخ عثمان، ودار سعد ) بمحافظة عدن بنجاح منقطع النظير باسمي وباسم زميلاتي في جمعية المرأة للتنمية المستدامة خالص الشكر وعظيم التقدير لكل من استجابة لدعوتنا من شيوخ حارات وممثلين المجالس المحلية وشخصيات اجتماعية ومسؤولين في الحكومة ( مدنيين، وعسكريين )، وممثلين مؤسسات المجتمع المدني المختلفة على حضورهم ومشاركتهم الفعالة التي أغمت المشروع بالعديد من الملاحظات الهادفة والقيمة، والتي من شأنها تعزيز وتدبير مفهوم الثقافة المدنية عند الشباب، والذي هم فئتنا المستهدفة والأساسية من تنفيذ هذا المشروع المجتمعي الهام.
 
وأضافت: أن الجلسات الحوارية تناولت في مضمونها الثقافة المدنية وأسس الحوار والتفاوض والانتماء والديمقراطية ومكافحة الفساد باعتبارها رسائل توعوية، مؤكدة أن هذه الجلسات الحوارية تميزت بالمداخلات والتفاعل بين المشاركين من خلال تبادل الآراء والأفكار البناءة بين المشاركين حول إرساء ثقافة التحاور. 
 
وفي ختام كلمتها قالت: شكري الجزيل للمنظمة الداعمة، وكل الشباب المنفذ للمشروع كمتصلين اجتماعيين ومثقفين أقران وكذلك طاقم الفريق العامل من الجمعية كل ذلك خدمة لقضايا مجتمعاتنا الإنسانية والاجتماعية. ac
عدد القراءات : 1766
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات