احدث الاخبار

صنعاء تحتضن حلقة نقاشية حول البيئة الإعلامية والمحددات المهنية والأخلاقية المؤثرة على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني

صنعاء تحتضن حلقة نقاشية حول البيئة الإعلامية والمحددات المهنية والأخلاقية المؤثرة على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) نجم الدين الحجي         التاريخ : 27-10-2013
نظمت مؤسسة تنمية المجتمعات المحلية بالعاصمة صنعاء حلقة نقاشية موسعه لممثلي وسائل الإعلام المختلفة بعنوان "البيئة الإعلامية والمحددات المهنية والأخلاقية المؤثرة على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني" بحضور ومشاركة عدد من الشخصيات الأكاديمية والإعلامية والمجتمعية .
 
وفي افتتاحية الحلقه النقاشية أكدت الصحفيه وداد البدوي منسقة البرنامج  أن العمل الصحفي يتطلب إدارة مهنية حتى تثبت مصداقيتها ، حيث أن هناك مؤسسات لا تعتمد التدريب سواء على المستوى المهني أو الإداري داخل الوسائل الإعلامية وهذا يهدد المهنية الإعلامية.
 
 وأضافت البدوي نحن بحاجة لأن يكون الإعلام منسجم مع القوى الحقيقة التي تريد أن تخلق مجتمع متقبل للبعض ونحن كذلك بحاجة إلى كوادر إعلامية مهنية .
 
من جهته عبر رئيس المؤسسة على السقاف في كلمته أن تسهم الحلقة النقاشية  في إنجاح مؤتمر الحوار الذي يأمل كل اليمنيين على مخرجاته التي ستوصل البلاد إلى بر الأمان ، مشيرا الى ان المؤسسة بصدد عقد عدد من الحلقات النقاشيه في تعز وأخرى في عدن .
 
تناولت الورشة عدة من اوراق العمل منها البيئة الاعلامية والمخاطر المهنية و المسؤلية المجتمعية للاعلام ومستوى التزام وسائل الاعلام بها.
 
عدد القراءات : 1931
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات