احدث الاخبار

ملامح نهائي المسابقة الثقافية يتحدد واهلي العيدروس لنهائي الطائرة في اسبوع الشهيد الحبشي بسيئون

ملامح نهائي المسابقة الثقافية يتحدد واهلي العيدروس لنهائي الطائرة في اسبوع الشهيد الحبشي بسيئون
اخبار السعيدة - سيئون / محمد مصطفى بامخرمة         التاريخ : 26-10-2013

باتت ملامح الأدور النهائية من المسابقات الرياضية والثقافية تخطوا الخطوات الأخيرة لها ووصلت للأدور النهائية حينما اختتمت مساء أمس الخميس الدور الأول لكرة القدم بلقاء العين من الشيشان مع المسرة بتريم , وفي الجانب الآخر كانت المسابقة الثقافية دور لمعرفة الفرق الآخر في نهائي المسابقة الثقافية التي سيقام يوم الاثنين القادم مع شباب الاحقاف , ولم تنهي فعاليات يوم امس إلا بسهرة خاصة مع كرة الطائرة التي وضع فيها فريق اهلي العيدروس بصمة له وقدماً له في نهائي المحبوبة الأولى لابناء سيئون ..
تفصيل في التقرير التالي : 

 

دوري كرة القدم :


العين بالشيشان يلعب والمسرة بتريم يكسب في دوري كرة القدم لأسبوع الشهد الحبشي .

وقف الحظ نداءً قوياً أمام فريق العين بالشيشان عصر يوم أمس الخميس 18ذي الحجة الموافق 23 اكتوبر في أختام مباريات الدور الاول لدوري كرة القدم من فعاليات أسبوع الشهيد علي محمد الحبشي الأول أمام فريق المسرة بتريم . 
المسرة بتريم أستطاع من تسجيل هدفين على مدار شوطي المباراة بأقل مجهود أستطاع من الحفاظ على مرماه خالياً من الاهداف , حيث افتتح التسجيل في الشوط الاول عمر الشاطري وعزز المسرة تفوقة بالهدف الثاني عن طريق علي العيدروس في الشوط الثاني . 
ليتأهل المسرة للدور الثاني ليلأقي أهلي العيدروس عصر يوم السبت على ملعب شباب الاحقاف 

 

دوري كرة الطائرة :


أهلي العيدروس لنهائي دوري الطائرة لأسبوع الشهيد الحبشي بسيئون



أنطلقت مساء الخميس 18 من ذي الحجة الموافق 23 من اكتوبر دوري كرة الطائرة وذلك في أطار فعاليات أسبوع الشهيد علي محمد الحبشي الأول الذي أغتالته أيدي الغدر الجبن السنة الماضية .
بلقاء جمع فريقي أهلي العيدروس المدجج بعدد من نجوم الطائرة اليمنية والمنتخبات الوطنية مع فريق المسرة بتريم وذلك على ملعب نادي سيئون لكرة الطائرة .
لم يتأخر كثير اهلي العيدروس في حسم للقاء لصالحه بثلاثة أشواط نظيفه جأت على النحو التالي :

الشوط الاول : كان للحماس دور كبير على اداء المسرة الذي استطاع فيه مجارة اهلي العيدروس استطاع التقدم بـ (11-10) إلا خبرة نجوم الاهلي المتمثلة في سمير الزواية وجمال مفتاح وايمن يزيد الكثيري ومازن حنين أستطاعت ان كسب الشوط بـ (25-18)

وفي الشوط الثاني : لم أجدد أهلي العيدروس أي صعوبة من البداية في أخذ الاسبقية حتى نهاية الذي انتهاء بـ (25-9)

في الشوط الثالث و (الأخير) : دخل مدرب اهلي العيدروس عدد من نجوم الشابه في تشكلية الفريق إلا محاولات حسن الكاف لاعب المسرة وزملائه بأتت بالفشل في أخذ الاسبقية الفوز بالشوط لتنهي عيدروسي بـ (25-16) 
أدار المباراة حكم أول ناصر باعطوة وحكم ثاني رشدي مرسال وعلى الخطوط نبيل باصحيح ومهدي يسر ومسجلاً للائحة ابراهيم الحسني .


اليوم يلعب في دوري كرة الطائرة شباب الاحقاف مع النصر بالسحيل وذلك على ملعب كرة الطائرة بنادي سيئون بعد صلاة العشاء والفائز يلاقي اهلي العيدروس في النهائي مساء يوم الاثنين القادم .

 

المسابقة الثقافية :

 

المسرة بتريم مع شباب الاحقاف في نهائي المسابقة الثقافية لأسبوع الشهيد الحبشي

 

وصل فريق المسرة بتريم إلى نهائي المسابقة الثقافية بعد أن حصد (8) من أصل (14) في المسابقة الثقافية بعد أن تأهل عن المجموعة الثانية التي أجريت مساء امس الخميس 18 ذي الحجة الموافق 23 اكتوبر وذلك بساحة مدرسة النهضة العلمية التي ضمت إلى جانب فريق المسرة بتريم كلاً من ( أهلي العيدروس – والوادي بالبلاد – و الغائب العين بالشيشان لم يحضر )

التي كانت من 14 سؤالاً لكل فريق في مختلف العلوم والثقافة العامة والرياضية .
بنهاية المسابقة : 
حصل فريق المسرة بتريم على (8) نقاط  - في المركز الأولى .

حصل فريق الوادي بالبلاد على (7) نقاط – في المركز الثاني .

حصل فريق أهلي العيدروس على (5) نقاط – في المركز الثالث .

 

يلتقي في النهائي شباب الاحقاف مع المسرة بتريم في المباراة النهائية للمسابقة الثقافية يوم السبت 20 ذي الحجة الموافق 25 اكتوبر بساحة ثانوية النهضة .

عدد القراءات : 2161
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات