احدث الاخبار

الاحقاف يتأهل للدور الثاني لكرة القدم اليوم أنطلاق المسابقة الثقافة دوري الطائرة في اسبوع الشهد علي الحبيشي بسيئون

الاحقاف يتأهل للدور الثاني لكرة القدم اليوم أنطلاق المسابقة الثقافة دوري الطائرة في اسبوع الشهد علي الحبيشي بسيئون
اخبار السعيدة - سيئون / محمد مصطفى بامخرمة         التاريخ : 21-10-2013

دشن فريق الاحقاف الرياضي الثقافي عصر يوم أمس الخميس الـ 12 من ذي الحجة الموافق 17 اكتوبر اٍلأسبوع الاول الرياضي والثقافي والاجتماعي في ذكرى وفاة الشهيد علي محمد الحبشي وذلك بأفتتاح دوري كرة القدم بين الفرق الشعبية وذلك بلقاء جمع الفرق المنظم فريق شباب الاحقاف مع شباب القرن وبملعب شباب الاحقاف انتهت بفوز شباب الاحقاف بهدف وحيد ليتأهل فريق شباب الاحقاف للدور الثاني .


لم تشهد المباريات في مجريات احداث شوطيها أي شي يذكر حيث ظهر الحماس الزائد على لاعبي الفريقين في منتصف الملعب واللعب الخشن غير الهدف الوحيد الذي سجله لاعب شباب الاحقاف حسين الكربي في منتصف الشوط الأول حينما تلقى كرة عرضية من منتصف الملعب من زميله عبدالله عبده بن شهاب وضعه براسه في شباك شباب القرن وسط توهان دفاعات القرن .
 

أدار المباراة حكم ساحة علي مزيون ساعده في الخطوط كلاً هود باضاوي ورياض بامحيمود وطلال بالطيور رابعاً راقب المباراة محمد المساوى 
يلعب اليوم على ملعب شباب الاحقاف في دوري كرة القدم فريق نصر السحيل ونجوم السريسار .

 

ضمن فعاليات اسبوع الشهيد تنطلق مساء اليوم المسابقة الثقافية في الجولة الأولى بين شباب الاحقاف و شباب القرن بعد صلاة المغرب في ساحة ثانوية النهضة .
 

في المساء وبعد صلاة العشاء ينطلق دوري كرة الطائرة بلقاء يجمع شباب الاحقاف مع شباب القرن بملعب فريق شباب القرن بساحة الاحتفالات بحي القرن

عدد القراءات : 1899
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات