احدث الاخبار

عروض مسرحية مسابقة ثقافية ورياضية حلقات مسجد الخير بمدينة سيئون تنظم العواد السنوي بحفل فني وتكريمي

عروض مسرحية مسابقة ثقافية ورياضية حلقات مسجد الخير بمدينة سيئون تنظم العواد السنوي بحفل فني وتكريمي
اخبار السعيدة - سيئون / محمد مصطفى بامخرمة تصوير / نجيب بايعشوت         التاريخ : 21-10-2013

أقامت أدارة حلقات تحفيظ القران الكريم بمسجد الخير بمدينة سيئون مساء امس الجمعة رابع ايام عيد الأضحى المبارك الموافق 19/ اكتوبر الحفل السنوي الذي شهد العديد من الفقرات وذلك بساحة مسجد الخير بمدينة سيئون .
 

حيث بداء بايات من الذكر الحكيم ثم القاء الأستاذ / طلال جواس المشرف العام على مدرسة الخير لتحفيظ القران الكريم كلمة رحب في بداية بكل الحاضرين من اولياء امور الطلاب والطلاب وغيرهم من الحاضرين موضحاً للجميع أبرز الاعمال التي قامت بها مدرسة الخير مع ملتقى هيا شباب التابع للمدرسة خلال الفترة الماضية من اعمال ونزولات وانشطة ومختلفة اجتماعية ودعوية ورياضية .
 

شاكراً في ختام كلمته جهود كل الشباب في المدرسة و في الملتقى على جهودهم الرائعة والتي يبذلونها في اجل انجاح هذه الانشطة المختلفة  .
 

كما شهد المهرجان مع المبدع والمقدم الرائع الأستاذ سالم السيباياعدد من الوصلات والمسابقات المختلفة في الأكل او التصميم ومسابقة الاحرف الابجدية بين الحاضرين .


وقدم في المهرجان كذلك منلوج رائع جداً كان بعنوان ( ساعات في النت يقضونها ) للشباب هو يضيعون اوقاتهم أمام الفيس بوك وتويتر و غيرها قبل نهاية الحفل قدمت مسرحية رائعة وهادفة كانت بعنوان ( كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته ) أداء الممثلين لمتالقين لطفي بن رقعان وأشرف عباد وسالم سحوبة نالت أستحسان الحاضرين .
 

في نهاية الحفل قامت أدارة حلقات مسجد الخير رفقة المسئول الرياضي والمسئول الثقافي بتكريم الفائزين في سباق الضاحية والمسابقة الثقافة التي جاء الفائزين فيها على النحو التالي :
في سباق الضاحية : 
الاول : منير شكري بارجاء 
الثاني : سالم عمر بن ناصر 
الثالث : احمد محمد حامد الجفري 
في المسابقة الثقافية :
الاول : حسين عبدالله فلهوم (جوال)
الثاني : اديب صالح صرهيد (مروحة جلاسية )
الثالث : أحمد عابدين بارجاء (فرن)

كما قدمت الفرقة الانشادية بالمسجد عدد من الوصلات الانشادية في المهرجان .
حضر الحفل عدد كبير من اولياء امور الطلاب وجمع كبير من الطلاب والشباب التي اكتظت بهم ساحة المسجد

 
عدد القراءات : 1930
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات