احدث الاخبار

أربعمائة أسرة استفادت من مشروع الأضاحي بمركز التحدي لرعاية المعاقات في عمران

أربعمائة أسرة استفادت من مشروع الأضاحي بمركز  التحدي لرعاية المعاقات في عمران
اخبار السعيدة - عمران (اليمن) محمد الموهبي         التاريخ : 17-10-2013

دشنت مؤسسة التحدي لرعاية وتأهيل المعاقات في محافظة عمران  مشروع توزيع لحوم الأضاحي  والعاب الأطفال  بالتعاون مع جمعية حسنة التركية – المانيا . والذي أستهدف أربعمائة أسرة من ذوي الاحتياجات الخاصة والفقراء . وخلال التوزيع  الذي حضرة مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة عبدالله عمران ورئيس مؤسسة التحدي سبأ جميل أشادا وكيل  وزارة الشئون الاجتماعية والعمل لطف العلايا ووكيل  محافظة عمران المساعد باكر علي باكر بمثل هذه المبادرات الإنسانية ..

داعيا الجمعيات الخيرية إلى القيام بهذه الأعمال الإنسانية لتشمل اكبر عدد من الأسر الفقيرة وإعانتهم بمختلف المواد الغذائية..
 

مشيرًا إلى من جانبه أكد المدير التنفيذي للمؤسسة علي القسمري أن هذا المشروع يأتي في إطار الدور الإنساني لمؤسسة التحدي لرعاية وتأهيل
المعاقات الهادف إلى تقديم المساعدات  لذوي الاحتياجات الخاصة والفقراء وتخفيف معاناتهم .


مضيفاً أن المشروع يستهدف نحو " 4500  " أسرة موزعين على  محافظات " عمران ’ تعز ’ ذمار ’ الحديدة ’ أمانة  العاصمة " وفي تصريح لـ  (أخبار السعيدة ) أوضحت مدير مركز التحدي لرعاية وتأهيل المعاقات بعمران منى عقبات إن المشروع بأتي ضمن سلسة من البرامج الإنسانية التي يسعى المركز من خلالها إلى التخفيف من معاناة الأسر التي هي بأمس الحاجة إلى العون والمساعدة ولما من شأنه رسم  الابتسامة على شفاه الأطفال لذوي الاحتياجات الخاصة وأهاليهم وتجسيد مبدأ التكافل الاجتماعي في أوساط المجتمع لكي يسهم الجميع في إطعام جائع أو فقير لا يملك القدرة على إطعام أسرته وأطفاله المحرومين..


 وأشادت عقبات بالجهود الإنسانية والخيرة للداعمين على تبرعهم السخي وإسهامهم الفاعل في سبيل إنجاح عمل المركز وتفعيل برامجه الإنسانية خدمة للفقراء والمحتاجين .

عدد القراءات : 1619
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات