احدث الاخبار

افتتاح مكتب وزارة حقوق الانسان بمحافظة الحديدة

افتتاح مكتب وزارة حقوق الانسان بمحافظة الحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) وهيب الذيباني         التاريخ : 08-10-2013

برعاية معالي الاستاذة حورية مشهور وزيرة حقوق الانسان والأستاذ اكرم عبدالله عطية محافظ محافظة الحديدة تم افتتاح مكتب وزارة حقوق الانسان في محافظة الحديدة صباح اليوم الاثنين بحضور الاستاذ وليد ردمان مدير عام شئون المحافظات بالوزارة .

    هذا وقد حضر حفل الافتتاح كلاً من الاستاذ هاشم العزعزي وكيل محافظة الحديدة والأستاذ معتصم الفاتش مدير عام البلاغات والشكاوى بوزارة حقوق الانسان والأستاذة امل معجم منسقة الوزارة في المحافظة وعدد من مدراء المراكز الصحية والتعليمية ومنظمات المجتمع المدني والناشطين في حقوق الانسان .

    وفي تصريح للأستاذ وليد ردمان مدير عام شئون المحافظات بوزارة حقوق الانسان اكد فيه ان الادارة العامة لشئون المحافظات في الوزارة تسعى جاهدةً الى استكمال فتح مكاتب الوزارة في جميع المحافظات وتنشيط عملها بصورة فاعلة وحيوية .

     وأوضح ردمان الى انه قد تم فتح عدد من مكاتب الوزارة في بعض المحافظات وتوسيع نشاطها بالتنسيق مع السلطات المحلية في تلك المحافظات والعمل فيها يسير على اكمل وجه وفي تعاون مستمر مع المصالح والهيئات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني .

    وأشار ردمان ان منسقي الوزارة يتلقون البلاغات والشكاوى من الافراد والجماعات والجهات في المحافظات باستمرار ويعملون على متابعتها مع الجهات المعنية في المحافظات وموافاة الوزارة بذلك في سبيل العمل على تعزيز وحماية حقوق الانسان في كافة المحافظات .

عدد القراءات : 2564
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات