احدث الاخبار

المجلس الأعلى لحزب التضامن الوطني يعقد إجتماعة الأول برئاسة الشيخ الأحمر

المجلس الأعلى لحزب التضامن الوطني يعقد إجتماعة الأول برئاسة الشيخ الأحمر
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 08-10-2013
عُقد بصنعاء الاجتماع الاول للمجلس الأعلى لحزب التضامن الوطني برئاسة الشيخ حسين بن عبد الله الأحمر رئيس المجلس الأعلى وحضور نواب رئيس الحزب والأمين العام والأمناء والمساعدين وأعضاء المجلس الأعلى للحزب الممثلين من مختلف محافظات الجمهورية. 
 
وخلال افتتاح الاجتماع القى الشيخ حسين الأحمر كلمة عبر فيها عن ترحيبه بأعضاء المجلس الاعلى في اول اجتماع لهم متمنيا بان يكون هذا الاجتماع بداية لدوران عجلة العمل في الحزب. 
 
بعد ذلك ناقش المجلس البنود التي تضمنها جدول أعمال الاجتماع بعد الاستماع لتوضيحات الدكتور جلال فقيرة أمين عام الحزب حول كل بند على حده و اتخذ بشأنها القرارات التالية تنشر شبكة اخبار السعيدة بنودها : 
 
 1. المصادقة على ترشيحات الأمين العام لرؤساء الدوائر وفق الدوائر المحددة في النظام الداخلي للحزب. 
 
2. المصادقة على مشروع خطة الأمانة العامة للفترة من أكتوبر 2013م – يناير 2014م مع الأخذ بملاحظات أعضاء المجلس عليها.
 
3. الموافقة على مشروع إستراتيجية التأطير المرحلية وخطتها التنفيذية للفترة من أكتوبر 2013- يناير 2014م مع الأخذ بملاحظات أعضاء المجلس عليها. 
 
4. تشكيل لجنة لإعداد مشروع لائحة المجلس الأعلى للحزب برئاسة الأستاذ علي محسن حميد نائب رئيس الحزب وعضوية الاخوة محمد الجائفي وعبد الرحمن صلاح وحسين فروان وأنيسة عبد الهادي وسليمان قيس وعبدربه الربيزي وأحلام الجهيم وسهام الدعيس على ان تقدم اللجنة مشروع اللائحة للمناقشة والإقرار في الاجتماع القادم للمجلس. 
 
5. تأجيل الموافقة على مشروع اللائحة الداخلية للأمانة العامة حتى يتم إثرائه بالملاحظات من الاخوة الاعضاء الى الاجتماع القادم للمجلس على ان تقدم ملاحظات ومقترحات الأعضاء على مشروع اللائحة الى دائرة السكرتارية والعمليات بالأمانة العامة. 
 
6. تشكيل لجنة لمراجعة اللائحة الداخلية لهيئة الرقابةوالتفتيش برئاسة الشيخ أحمد محمد القردعي وعضوية الأخوة ثريا مقبل عبد الله وعبد الكريم الأسلمي وحسين الجنيدي على أن تقدم اللجنة مشروع اللائحة للمناقشة والإقرار في الاجتماع القادم. 
 
7. الموافقة بتعيين الأستاذ عبد الوهاب ناصر جحاف والأستاذ محمد علي الجائفي عضوين في المجلس الأعلى تقديرا لجهودهما في تأسيس الحزب وخبرتهما التنظيمية. 
 
وفي ختام الاجتماع أوصى المجلس بضرورة توزيع وإرسال الوثائق المعروضة للمناقشة على أعضاء المجلس الأعلى قبل الاجتماع بوقت كافِ.
عدد القراءات : 1986
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات