احدث الاخبار

توزع الحقيبة المدرسية للعام 2013 – 2014م بمدرسة فاطمة الزهراء بعدن

توزع الحقيبة المدرسية للعام 2013 – 2014م بمدرسة فاطمة الزهراء بعدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) أشجان المقطري         التاريخ : 30-09-2013
دشنت مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للعام 2013 – 2014م بمدرسة فاطمة الزهراء مديرية المعلا محافظة عدن حيث وزعت (4500) حقيبة مدرسية على مستوى محافظة ( عدن ولحج ) ووزعت على محافظة عدن (3500) حقيبة مدرسية و(1000) حقيبة مدرسية لمحافظة لحج. 
 
وفي التدشين ألقت الأخت أم الخير الصاعدي عضو مؤتمر الحوار الوطني كلمة قالت فيها: تم توزيع الحقيبة المدرسية في مدرسة فاطمة الزهراء حيث أن محافظة عدن كان نصيها (3500) حقيبة مدرسية ومحافظة لحج (1000) حقيبة مدرسية. 
 
وأضافت : يعتبر هذا تكريماً من مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية لدعم أبنائها الطلاب الأعزاء ومساعدة ذوي الاحتياج، متمنية لأبنائها الطلاب التقدم والازدهار والنجاح. 
 
وفي ختام كلمتها شكرت إدارة التربية ممثلة بالأخ عبد الرحيم الجاوي والأخت ذكرى حمزة القائمة بأعمال مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية بعدن والأخت فاطمة جعفر مديرة مدرسة فاطمة الزهراء بمديرية المعلا، كما هنأت المدرسة بحصول سبع طالبات على المراتب الأول على مستوى محافظة عدن في الامتحانات النهائية وكذا مؤسسة الصالح الخيرية على هذا الدعم السخي منها للفقراء والمحتاجين من أبناء محافظة عدن. 
 
من جانبها أشارت الأخت ذكرى حمزة القائمة بأعمال مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية بعدن أن مشروع الحقيبة المدرسية يستهدف توزيع أربعة آلاف وخمسمائة حقيبة مدرسية على طلاب المدارس في كل من محافظة ( عدن ولحج )، حيث وزعت (3500) حقيبة مدرسية على مدارس محافظة عدن و(1000) على محافظة لحج .. مشيرة إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن أنشطة المؤسسة الخيرية المتنوعة، ويعتبر تقليداً سنوياً. 
 
وقالت : أنه تم تدشين توزيع الحقائب المدرسية في مدرسة فاطمة الزهراء بمديرية المعلا .. مضيفة أن هذا المشروع يستفيد منه الطلاب المحتاجون وأبناء ذوي الدخل المحدود وكذلك الأيتام. 
 
حضر حفل التدشين كل من الأخ عبد الرحيم الجاوي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المعلا والأخ كريم منير عضو المجلس المحلي بالمديرية والأخت فالنتينا عبدالكريم عضو المجلس المحلي بمحافظة عدن. 
عدد القراءات : 2314
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات