احدث الاخبار

مؤتمر صحفي غدا الخميس للكشف عن حقائق وخفايا بطولة اليمن العالمية للملاكمة

مؤتمر صحفي غدا الخميس للكشف عن حقائق وخفايا بطولة اليمن العالمية للملاكمة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 18-09-2013

يعقد الإتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين ومجموعة البكري التجارية الشركة المنظمة لبطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين مؤتمرا صحفيا يوم غدا 19/9/2013م بالعاصمة صنعاء .وفي هذا الصدد أوضح المسئول الإعلامي للبطولة الزميل / أحمد المسيبلي أن المؤتمر الصحفي يأتي بعد النجاح الكبير الذي حقته بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين التي استضافتها العاصمة صنعاء في التاسع من الشهر الجاري .

مشيرا أن النجاح يقف ورائها الجميع ابتداء من الرعاية التي أولاها رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء للبطولة وكذلك وزارتي الإعلام والشباب والرياضة وكل من تفاعل في إنجاح البطولة وخاصة الجماهير العريضة التي حرصت على الحضور للمشاركة والتشجيع والتي دائما تنتصر بها البطولات في اليمن .

ونوه المسيبلي أن من ضمن فقرات المؤتمر الصحفي لوحة تكريمية للجهات الإعلامية التي تفاعلت مع البطولة وعكست عنها نظرة إيجابية بما أعطى صورة مشرفة لليمن في مختلف الوسائل الإعلامية المحلية والعالمية , متطرقا إلى الدور العظيم الذي قام به زملاء المهنة في إنجاح البطولة , إضافة إلى الإعلاميين الذين قدموا من عدة دول عربية وأوروبية لتغطية الحدث .

مردفا أن تكريم من أسهموا في وضع البصمات الأولى لبطولة عالمية شهدتها اليمن لأول مرة في تاريخها يعد تقديرا متواضعا من قبل الإتحاد والشركة المنظمة , متمنيا في سياق تصريحه على بعض الرعاة الإيفاء بالتزاماتهم تجاه البطولة .

وختم المسيبلي أن حفل التكريم سيتخلله توضيح شفاف عن كل مجريات البطولة وما صحبها من إيجابيات وقصور , مكررا شكره لكل من أسهم في إنجاح البطولة من ممثلي القنوات التلفزيونية والصحافة المطبوعة والالكترونية والمسموعة ولكل أطياف المجتمع .

عدد القراءات : 1527
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات