احدث الاخبار

الغرفة التجارية توجه رسالة لرئيس الجمهورية تطالب بحماية الاستثمار وسرعة تحرير رجل الأعمال المختطف / جيد حسن عبده جيد

الغرفة التجارية توجه رسالة لرئيس الجمهورية تطالب بحماية الاستثمار وسرعة تحرير رجل الأعمال المختطف / جيد حسن عبده جيد
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) ماجد عبد الرحمن         التاريخ : 15-09-2013
دعت الغرفة التجارية بأمانة العاصمة في رساله وجهتها لفخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبد ربه منصور هادي لتوجيه وزيري الداخلية والدفاع ومحافظ محافظة البيضاء بالتعامل الحازم والجاد في قضية اختطاف رجل الاعمال الشاب جيد حسن عبدة جيد وسرعة تحريره وتقديم الجناة للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.
 
وكشفت الغرفة في رسالتها لرئيس الجمهورية الأضرار التي تلحق بالاقتصاد الوطني جراء التساهل في ردع الخارجين على القانون.
 
من جانبهم  طالب رجال المال والأعمال المشاركون في وقفة احتجاجية نظمتها الغرفة التجارية أمام منزل رئيس الجمهورية بسرعة الإفراج على رجل الأعمال جيد حسن عبده جيد الذي اختطفته عصابة إجرامية من العاصمة صنعاء قبل أكثر من 50 يوماً بهدف الإبتزاز. 
 
ودعا المشاركون في الوقفة إلى تحرك جاد وفاعل إزاء هذه القضايا التي تضر ببيئة ومناخ الاستثمار في اليمن، وتؤثر على الأوضاع الاقتصادية لعموم المواطنين جراء تخوف رأس المال الوطني والأجنبي من الاستثمار في ظل هذه الأجواء.
 
مؤكدين بأن عملية اختطاف رجل الأعمال (جيد) تمثل استمراراً لعمليات سابقة وصلت حد قتل عدد من رجال الأعمال خلال الفترة الماضية، وبأن التساهل في ردع الخارجين عن القانون لا يقل خطراً عن المشاكل التي عاشتها وتعيشها اليمن.
 
(شبكة اخبار السعيدة تنشر نص رسالة الغرفة لفخامة رئيس الجمهورية )
 
فخامة الأخ المشير/ عبد ربه منصور هادي - رئيس الجمهورية المحترم
(حفظكم الله)
تحية طيبة وبعد،،،
 
الموضوع: توجيهاتكم بحماية الاستثمار
 
ومطالبة بسرعة تحرير رجل الأعمال المختطف / جيد حسن عبده جيد
تهديكم الغرفة التجارية الصناعة أمانة العاصمة أزكى التحايا..
وتتمنى لكم موفور الصحة والسلامة،،،
ويسعدنا أن نتقدم لفخامتكم بالرجاء من الله العلي القدير أن يوفقكم في إدارة اليمن في الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.
 
فخامة الرئيس:
 
خمسون يوماً منذ اختطاف رجل الأعمال / جيد حسن عبده جيد من وسط العاصمة صنعاء وأخذه عنوة إلى محافظة البيضاء بهدف الابتزاز، ما يهدد بيئة الاستثمار ويلقي بظلالِ غير مشجعة على واقع ومستقبل الاقتصاد الوطني في ظل استهداف متكرر لرجال الأعمال وتهديد أمنهم وسلامتهم. 
 
فخامة الرئيس:
 
أتينا اليوم معلقين الآمال على حزمكم وحكمتكم في معالجة قضية اختطاف رجل المال والأعمال/ جيد حسن عبده جيد، مؤكدين بأن عملية اختطافه تمثل استمراراً لعمليات سابقة وصلت حد قتل عدد من رجال الأعمال خلال الفترة الماضية، مؤكدين بأن التساهل في ردع الخارجين عن القانون لا يقل خطراً عن المشاكل التي عاشتها وتعيشها اليمن.
 
وعليـــه:
 
نطالب فخامتكم التوجيه لوزير ي الداخلية والدفاع ومحافظ محافظة البيضاء بالتعامل الحازم والجاد في هذه القضية وسرعة تحرير المختطف وتقديم الجناة للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.
 
وتقبلوا خالص التقدير والاحترام،،،
 
رئيس مجلس الإدارة
حسن الكبوس
 

 

عدد القراءات : 2029
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات