احدث الاخبار

الخميس بصنعاء : مؤتمر صحفي لتدشين بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين

الخميس بصنعاء : مؤتمر صحفي لتدشين بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 04-09-2013

 

يقام صباح غد الخميس في العاصمة صنعاء المؤتمر الصحفي لبطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين على قاعة 22 مايو للمؤتمرات ( الصالة الدولية ) في تمام الساعة الحادية عشر صباحا  .ويقف المؤتمر الصحفي حول التحضيرات الجارية وما تم انجازه لاستضافة بلادنا للبطولة والتي تأتي دعما للحوار الوطني وتشهدها اليمن لأول مرة بمشاركة 12 لاعب عالمياً. بحضور ضيف الشرف البطل العالمي البرنس نسيم حميد .
 
وينظم المؤتمر الصحفي اللجنة الإعلامية للبطولة بحضور معمر الارياني وزير الشباب الرياضة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والدكتور الهادي السديري رئيس الاتحاد العالمي للملاكمة العربية إضافة إلى الاتحاد اليمني للملاكمة وكذلك مجموعة البكري التجارية الشركة المنظمة وممثلو الوسائل الإعلامية بمختلف أنواعها .
 
وأوضح الأستاذ / أحمد المسيبلي المسئول الإعلامي للبطولة أن المؤتمر سيقف حول الكثير من المفاجآت التي سيتم الإفصاح عنها مشيدا بذات الوقت بالجهود المبذولة من قبل الجميع لنجاح البطولة . مضيفاً أن ضمن مهام جدول الغد افتتاح المركز الإعلام الخاص بالبطولة وكذلك تدشين الموقع الخاص بالبطولة على الشبكة العنكبوتية وأيضا انطلاق الحملة الإعلامية والإعلانية الخاصة بهذا الحدث الهام .  
 
وأهاب المسيبلي بالزملاء ممثلي الوسائل الإعلامية ومراسلي القنوات المحلية والعالمية والصحافة المطبوعة والالكترونية والمسموعة للمشاركة في حضور المؤتمر الصحفي وتغطيته عبر وسائلهم الإعلامية , منوها أن ضمن المشاركين في المؤتمر السيد / مراد كشميم مدير أعمال البطل اليمني العالمي البرنس نسيم حميد والذي يتوقع وصوله خلال الساعات القادمة .
 
كما أشار المسئول الإعلامي للبطولة إلى أهمية الحدث لما له من أثر في دعم الحوار الوطني وما سيشكله من نقل صورة إيجابية عن اليمن إلى الخارج والتعريف ببلادنا بأنها وطن الخير والمحبة والسلام , منوها أن البطولة ستحظى بتغطية إعلامية واسعة من خلال العديد من القنوات العالمية بما في ذلك قناتان فرنسيتان وقناة هولندية وقناة ألبانية حيث ستصل هذه القنوات وهي مزودة بكافة معداتها ومن ضمن مهامها البث المباشر لعدد 76 قناة عالمية في مختلف دول العالم .
 
من جانبه أفاد الأستاذ عبدالقادر البكري عضو اللجنة التنظيمية للبطولة وقوف المؤتمر الصحفي حول النقاط التي صحبت عملية التحضير والتجهيز للبطولة إضافة إلى الطموحات المستقبلية للشركة المنظمة ممثلة بشركات البكري التجارية من خلال إقامة العديد من البطولة الرياضية بمختلف أنواعها على أرض اليمن مستقبلا .
 
يذكر أن بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين والتي تأتي دعما للحوار الوطني وتنظمها شركة البكري التجارية من المقرر إقامتها في 9 سبتمبر الجاري وتجمع 12 بطل عالمي من مختلف أنحاء العالم من ضمنهم البطل اليمني منصف الحميقاني في الملاكمة في أوزان مختلفة للدفاع على ألقاب عالمية، حيث ستشارك فيها 12 دولة هي اليمن، ألمانيا، هولندا، ألبانيا، فرنسا، العراق، تونس، اليونان، بلجيكا، لكسمبورغ، ايطاليا واسبانيا .
 
المركز الإعلامي للبطولة – تحرير / رياض الأديب
 
 
عدد القراءات : 2481
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
مجهول
ههههههه قلك دوري ايش متئ يجي