احدث الاخبار

إذاعة تعز تستعد للاحتفال بعيدها الذهبي

إذاعة تعز تستعد للاحتفال بعيدها الذهبي
اخبار السعيدة - تعز - سماء الحمادي         التاريخ : 04-09-2013
إذاعة تعز في عيدها الذهبي تحتفل إذاعة تعز باليوبيل الذهبي ومرور خمسون عاما من الإنجاز والعطاء والتميز والإبداع والتي كانت لها دورا مميزا في نقل الوعي الثوري لثورة 26ستمبر وثورة 14أكتوبر المجيدتين إذا كانت من بداية تأسيسها نافذة للوحدة اليمنية المباركة منذ نشأتها. 
 
اذ تعتبر مدرسة إعلامية عريقة ومنبع للثقافة وجامعة للمثقفين وللأدباء وللشعراء الذين أنطلقوا منها لآفاق العلم والمعرفة.
 
أوضح ذلك مدير عام إذاعة تعز أ.عمار المعلم ـ عن سعادته باليوبيل الذهبي لإذاعة تعز والذي عبر عن سعادته الغامرة بهذه المناسبة والتي لاتوصف تملأ الدنيا شذى.
 
وقال:"لي الفخر والشرف بأن تحتفل إذاعة تعز بعيدها الذهبي وأنا مديرا لها،أحببت هذه الإذاعة منذ الصغر وعشقتها كعشقي لوطني ،وحبي لها جعلني ألتحق بكلية الأعلام فإذاعة تعز بالنسبة لي ليس مقر لعملي فحسب بل هي مدرستي وجامعتي وأسرتي التي لها أفتخر أنني أنتمي إليها.
 
واشار المعلم ان الإذاعة لعبت دورا وطنيا عظيما سجله التاريخ عبر الزمن ،وفي هذه المناسبة أحب ان أرسل أعظم التهاني والتبريكات لكل من عمل بإذاعة تعز خلال خمسون عاما وللذين ومازالوا على قيد الحياة وأترحم على كل من رحلوا عنا الى الدنيا الفانية وان اهنئ كافة المستمعين الذين يصل إليهم بث أثير إذاعة تعز في14 محافظة 
 
ووعد مدير إذاعة تعز المستمعين في باقي المحافظات التي لم تصلهم موجات الإذاعة بأنهم سيجدوا خلال الدورة القادمة بإذن الله تعالى كل ماهو جديد ومايلبي رغباتهم من برامج ثقافية ووطنية اجتماعية ورياضية وإنسانية وشبابية باعتبار المستمع هو رصيد الإذاعة وكنزها الثمين فلا قيمة للإذاعة بدون ذلك .
 
من جهته اعتبر الاستاذ مدير البرامج عقيل الصريمي أن إذاعة تعز إذاعة وطنية ولها دور وطني عظيم لها من المفترض أن تكون البرنامج الثالث وأتمنى من مؤسسة الإذاعة والتلفزيون أن تهتم بإذاعة تعز أكثر لماذا لايوجد دورات إعلامية خارجية وداخلية للإعلاميين بإذاعة تعز ولماذا لايتم توظيف المساهمين بالإذاعة الذي لهم أكثر من ثمان سنوات وقد أثبتوا نجاحهم وإبداعهم أتمنى هذا وأنا أقول بلسان كل مستمع كل عام وإذاعة تعز وكل العاملين في خير وتألق وإبداع وتميز وتقدم وازدهار.
عدد القراءات : 2532
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
حمودالمخلافي
حقا وصدقا ان اذاعة تعز تخلصت في عهد مديرها الجديد من كل نافع مفيد...اشواق اليريمي-منى الشيباني-البكاري-اليوسفي-المخلافي-افراح العزب-قضى على الانترنت وخطوط الهواتف وثلاجات المياه واكثر الاجهزة والمواد.