احدث الاخبار

الخميس ..بدء اختبارات اللياقة البدنية للمتقدمين للكليات العسكرية.

اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات - محمد العلوي         التاريخ : 29-08-2013
أكد عضو اللجنة الفنية ـ رئيس كنترول اختبارات الطلبة المتقدمين للالتحاق بالكليات العسكرية المقدم بحري ركن/ عبدالله موسى الشكعي ان الاختبارات تسير وسط مراقبة وانضباط كبير, بشكل يجسد مستوى الوعي لدى المتقدمين في عموم المراكز الامتحانية.
 
وأوضح أن نماذج الأسئلة تم إعدادها بعناية كبيرة من قبل اللجنة الإشرافية والفنية.مشيرا ان إعداد أسئلة الامتحانات قد راعت المستويات الدراسية المختلفة للطلاب في القسمين العلمي والأدبي.
 
من جهة ثانية كشف رؤساء اللجان في مرتكز لجان القيد والتسجيل أن اختبارات اللياقة البدنية والفحص الطبي للمتقدمين ستبدأ من يوم الخميس القادم.
 
مؤكدين أن الآلية الجديدة المعتمدة لهذا العام في استقبال المتقدمين عبر اللجان المختلفة في عموم المحافظات جاءت من اجل توسيع المشاركة الفاعلة للشباب وتمكنهم من تمثيل مختلف المديريات.
 
وأوضحوا ان ذلك سيمثل خطوة إيجابية مهمة في سبيل البناء الوطني للمؤسسة الدفاعية وبما يتواكب مع الهيكل التنظيمي الجديد للقوات المسلحة وإتاحة الفرص المتساوية لجميع المتقدمين من جميع المحافظات.
وبينوا أن إجراءات القيد والتسجيل تمت بصورة متميزة بحيث تم استيفاء بيانات جميع المتقدمين وبحسب الشروط المعلن عنها.
عدد القراءات : 1945
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
محمد اسماعيل
هل اللجان قائمة علي الاخذبالمعاييرالمهنيةللقبول هل ليس هناك محسوبية ووساطة القبول والله الذي لااله الاهو انه في الحديدة وصلت فاتورة القبول الي 700000 وان الاصلاح دفع بالشباب الذين عسكرهم في الساحات منذ عام اليالتسجيل بالبطاقة العسكرية