احدث الاخبار

اللجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب الوطني لحج تختتم أعمال الورش النقاشية حول القضايا الوطنية

اللجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب الوطني لحج تختتم أعمال الورش النقاشية حول القضايا الوطنية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) اكرم الفهد         التاريخ : 22-08-2013

اختتمت اللجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب الوطني بمحافظة لحج  أعمال الورش النقاشية حول القضايا الوطنية والخروج برؤية شبابية للمحافظة تمثل رؤية شباب المحافظة والتي ستقدم هذه الرؤى في مؤتمر الشباب الوطني ـ بصنعاء .وقد ألقت الأستاذة / أروى السقاف كلمة ترحيبه في الجلسة الافتتاحية يوم الاحد 18 / 8 أشادت بدور الشباب في بناء الأوطان .. وأكدت على الشباب القيام بواجبهم تجاه الوطن فهم صمام أمان ونهضة اليمن .. كما شكرت قيادة المحافظة على تعاونهم مع شباب المحافظة وعلى رأسهم محافظ المحافظة المجيدي .


كما ألقا الاستاذ / بشير عبد الرب الجريوي مسؤول الاعلام باللجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب الوطني لحج كلمة شكر فيها الحاضرون من الشباب المشاركين في ورش النقاش .


وقال أنتم اليوم تضعون رؤية المحافظة للقضايا الوطنية التي تهم اليمن كله ’ كما أعطا الشباب لمحة عن ما سيقومون به خلال ورش النقاش .


الجدير بالذكر أن الشباب الذين شاركوا بالورش البالغ عددهم 110من مختلف مديريات المحافظة ومن كل الأطياف السياسية والشبابية ’ وعقدة 10 ورش للنقاش في مختلف القضايا الوطنية وانتخب ممثل من كل ورشه سيمثل الورشة في مؤتمر الشباب الوطني ـ صنعاء وكذا تم الخروج برؤية موحده حول هذه القضايا التي نوقشت وسترفع الى مؤتمر الشباب الوطني ـ الذي سيعقد في صنعاء نهاية الشهر الحالي بمشاركة شباب محافظات الجمهوريه بما فيهم صعده 

عدد القراءات : 2046
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات