احدث الاخبار

موظفي بنك التسليف الزراعي ينفذون وقفة احتجاجية امام المؤتمر لنادي القضاة

موظفي بنك التسليف الزراعي ينفذون وقفة احتجاجية امام المؤتمر لنادي القضاة
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 20-08-2013

ناشد موظفي بنك التسليف التعاوني الزراعي المساهمون في المشروع السكني الخاص بهم في منطقة همدان الجهات المسئولة لاسيما القضائية بتوفير الحماية لأرضية المشروع من قبل احد القضاة النافذين نتحفظ على اسمه الذي قام بالاعتداء على حرم الأرضية والبناء فيها معللا بأنه احد المساهمين فيها.


وأكدوا في بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية حصل"أخبار السعيدة "على نسخة منه التي نظمت ضد الاعتداء امام مقر انعقاد نادي القضاة بالعاصمة صنعاء ان القاضي المعتدي قد نسف كل قواعد المتبعة في العدالة والمساواة مستاثرا لنفسة بجزء كبير من الأرض قبل ان تقوم الجمعية بعميلة التوزيع للأرض بين الأعضاء المساهمين.


وأوضح البيان ان القاضي قد ألغى مبداء الإنصاف والمساواة بين الأعضاء المساهمين الذي باعتدائه الواضح على أرضية المشروع السكني يفشل المشروع المجتمعي ويضعف القانون.


واشار البيان ان بدل ما ان يكون القاضي بما يحمل فكرا وسلوكا حارسا للقوانين والعدالة والمساواة الا ان انه يلغي مبداء المساواة بين الناس.

وطالب المحتجون نادي القضاة في مؤتمر التأسيسي الى تبني القضية ووضح حد للانتهاك الذي طال أرضية المشروع السكني انتصارا لحقوقهم كون من قام بالانتهاك احد القضاة, وان يرسخوا مبداء الحق والعدالة والمساواة..

عدد القراءات : 1656
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات