احدث الاخبار

فريق النصر بسيئون يقيم للقائه السنوي لأعضاء الفريق

فريق النصر بسيئون يقيم للقائه السنوي لأعضاء الفريق
اخبار السعيدة - سيئون / محمد مصطفى بامخرمة         التاريخ : 15-08-2013

نظمت الإدارة المؤقتة لفريق النصر الرياضي بحي الوحدة مساء أمس للقاء السنوي العيدي لأعضاء الفريق الذي تقيمه الهيئة الادارية سنوياً لأعضاء الفريق لمناقشة التطويرات وابرز الصعوبات التي تواجة مسيرة الفريق في المرحلة الحالية .


في اللقاء الذي غاب عنه بعض ابرز لاعبي الفريق تحدث رئيس الفريق الحالي سالم بدر الحداد بكلمة رحب فيها أولاً بكل الحاضرين شاكراً لهم تلبي الدعوة حيث أبداء فيها استيائه الشديد من بعض اعضاء الفريق في الفترة الاخيرة من الاستهتار اللامباة .
 

كم أوضح ان الفريق قادم على مشاركة كبيرة في بطولة تضم افضل فرق الشعبية بوادي حضرموت التي سوف تنظمها مؤسسة البادية الخيرية ان فريق النصر سيكون الممثل عن فرق مدينة سيئون في هذه البطولة .
 

كما طالب في كلمته اعضاء الفريق بضرورة تعين هيئة ادارة جديدة للفريق او انتخاب هيئة ادارة للفريق انه سوف يستمر في تسير امور الفريق لحد تعين ادارة جديدة للفريق .
 

اشار ان الادارة الحالية تسعى حالياً للتعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق في المرحلة القادمة بانتظام اعضاء الفريق في التدريبات .
 

كلف في نهاية كلمته الكابتن مازن رزق وحسين رزق بتسير وتدريب الفريق خلال الفترة القادمة إلى ان يتم الاتفاق مع المدرب الجديد .
 

وكان اللقاء قد حضره نائب رئيس الفريق ابومحمد والمدرب ابو الرياضيين الكابتن خميس جمعان قمصي والكابتن مراد شمطوط

عدد القراءات : 1885
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات