احدث الاخبار

نادي حالمين الرياضي يقيم امسية رمضانية ومسابقات ثقافية ويكرم الفائزين بجوائز نقدية وعينية

نادي حالمين الرياضي يقيم امسية رمضانية ومسابقات ثقافية ويكرم الفائزين بجوائز نقدية وعينية
اخبار السعيدة - لحج (اليمن)         التاريخ : 09-08-2013

اقام نادي حالمين الرياضي والثقافي والاجتماعي يوم الثلاثاء الموافق 6/8/2013م امسية رمضانية ومسابقات ثقافية وترفيهية وتكريم عدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والرياضية وذلك في قاعة الشهداء بمديرية حالمين محافظة لحج بدعم ورعاية من مجموعة الجباري التجارية الراعي الرسمي للفعالية .

      حيث القى الاستاذ سعد عبدربه العمري رئيس النادي كلمة رحب فيها بالحضور وشكر تفاعلهم المستمر في مشاركة النادي كافة فعالياته وأنشطته ومنها هذه الامسية المباركة بما لا يدع مجالاً للشك مدى حبهم للعمل الطوعي وحماسهم نحو اقامة مزيد من الفعاليات والأنشطة في المديرية .

     ودعا كافة الشباب الى المبادرة دائماً في اقامة الانشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية الهادفة الى تنمية قدرات ومهارات الشباب وتعزيز مشاركتهم الفاعلة في المجتمع من خلال المشاركة والممارسة والمساهمة في تطوير العمل الشبابي والثقافي والاجتماعي .

       وقدم شكره لكل من ساهم ودعم انشطة النادي خلال الشهر المبارك وفي مقدمتهم الراعي الرئيسي لهذه الامسية الشيخ محسن علي جباري رئيس مجموعة محلات الجباري التجارية الذي ساهم في توفير كافة الجوائز المقدمة في المسابقات العامة ومسابقة الجمهور الحاضر في القاعة .

     وألقيت في الامسية عدد من الكلمات من قبل الحاضرين عبروا فيها عن ارتياحهم عن مستوى الانشطة والمشاريع التي يقيمها وينفذها النادي في المديرية داعيين الجميع الى تقديم مزيد من الدعم والمساندة لإدارة النادي لضمان استمرار تنفيذ انشطته طوال العام ، وقد تخللت الامسية قصائد شعرية ومقطوعات غنائية .

       حيث تم توزيع جوائز نقدية وعينية قيمة لعدد من الفائزين في المسابقات العامة وجوائز متنوعة للأسئلة الموجهه للجمهور في القاعة منها جوالات ومبالغ مالية 5000 - 10000 لكل جائزة وتم تكريم عدد من الداعمين لأنشطة النادي بالشهادات وفي مقدمتهم الشيخ محسن علي جباري وصحيفة عدن الغد وصحيفة القضية وصحيفة الطريق وعدد من الاعلاميين والناشطين الشباب والشخصيات الاجتماعية والسياسيين والمثقفين وعدد من المساهمين في انجاح فعاليات النادي .

     حضر الامسية الاستاذ وهيب قائد الذيباني منسق حقوق الانسان بمحافظة لحج، والأستاذ ناجي احمد محسن مدير التربية والتعليم السابق، والأخ نايف العكيمي رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي، والأستاذ مطيع عبدالرحمن شائف مدير مكتب الشباب والرياضة حالمين، والأستاذ عبدالفتاح البشيري مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية، والأستاذ جياب علي يحيى مدير المعهد المهني ردفان، والأخ محمد سيف ثابت رئيس نادي القشعة، والشيخ محسن علي جباري رئيس مجموعة الجباري التجارية، وجمعً غفير من القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية ونشطا سياسيين ومثقفين وإعلاميين وشباب وطلاب .

عدد القراءات : 1730
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات