احدث الاخبار

اشهار مؤسسة فعل الخير الشبابية بصنعاء

اشهار مؤسسة فعل الخير الشبابية بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء - سبأنت         التاريخ : 25-07-2013

تم  بمديرية آزال بأمانة العاصمة صنعاء اشهار مؤسسة فعل الخير الشبابية الهادفة إلى الاسهام الفعال في رفع المستوى الصحي والثقافي والاجتماعي للمجتمع وتحقيق مبدأ التكافل بين افراد المجتمع من خلال تقديم المساعدات للأسر الفقيرة والمستحقة.

وفي حفل الإشهار بحضور رئيس لجنة الشئون الاجتماعية عضو الهيئة الإدارية بأمانة العاصمة حمود النقيب أكد رئيس لجنة الخدمات بأمانة العاصمة عادل العقاري أهمية الدور الذي تضطلع به المؤسسات الخيرية في التنمية المجتمعية والإسهام في تقديم المساعدات للأسر المحتاجة والفقيرة وفقا و اهدافها الرئيسية التي أسست من اجلها.

ولفت الى الدور المعول على مثل هذه المؤسسة في تبني قضايا الشباب وبناء قدراتهم وتحفيزهم للإسهام الفعال في تبني قضايا المجتمع وتعزيز جهود التنمية وفعل الخير .. داعيا إلى مساندة ودعم المؤسسة بما يمكنها من تنفيذ مشاريعها وبرامجها الخيرية وخدمة المجتمع .

بدوره اشار المدير التنفيذي للمؤسسة هشام الميثالي إلى اهداف المؤسسة والتي تسعى إلى تقديم المساعدات المالية والعينية للأسر الفقيرة والمستحقة والإسهام في رفع المستوى الصحي والثقافي والاجتماعي للمجتمع وتعزيز مبدأ التكافل بين افراد المجتمع من خلال تنفيذ مشاريع خيرية والاستفادة من الموارد الحياتية المهدورة وترشيدها .

ونوه بكافة الجهود الداعمة والمبذولة في انجاح مشاريع وأنشطة وبرامج المؤسسة التي نفذتها خلال السنوات الماضية.

عدد القراءات : 2066
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات