احدث الاخبار

بإشراف الأستاذ / رياض بن صلاح الجهوري مدير عام القطن : الإعلان عن جائزة القطن لحفظ وتلاوة القرآن الكريم لشباب وادي حضرموت

بإشراف الأستاذ / رياض بن صلاح الجهوري مدير عام القطن : الإعلان عن جائزة القطن لحفظ وتلاوة القرآن الكريم لشباب وادي حضرموت
اخبار السعيدة - القطن (اليمن)         التاريخ : 13-07-2013

عقدت اللجنة الثقافية الاجتماعية لشباب أندية وادي حضرموت المشرفة على مسابقة جائزة القطن لحفظ وتلاوة القرآن الكريم وبحضور اللجنة الإعلامية المساهمة في تغطية فعاليات المسابقة اجتماعاً لها ظهر اليوم السبت الرابع من شهر رمضان المبارك ..

وفي الاجتماع رحب الأستاذ / صلاح سالم باوزير بالحاضرين شاكراً لهم كل ما يبذلونه من جهود لإنجاح فعاليات مسابقة جائزة القطن لحفظ القرآن الكريم لشباب وادي حضرموت التي تقام بإشراف الأستاذ / رياض بن صلاح الجهوري مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي وبرعاية كريمة من وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء اللوء : سالم سعيد المنهالي ..

واتفق المجتمعون على تمديد فترة التسجيل حتى العاشر من شهر رمضان المبارك لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الشباب للمنافسة على الجائزة بفئاتها الأربع ( عشرة أجزاء ، عشرون جزءاً ، المصحف كاملاً ، المصحف كاملاً بالسند المتصل إلى النبي صلى الله عليه وسلم ) .. وستقام التصفيات لجميع المديريات بعد اكتمال فترة التسجيل لكل مديرية على حدة في فئات المسابقة الأربع ليتنافس أبطال المديريات في المرحلة الثانية والأخيرة على جائزة القطن لحفظ القرآن الكريم في مدينة القطن .. 

وستقام تصفيات مسابقة جائزة القطن لحفظ القرآن الكريم الخاصة بمديرية القطن مساء يوم السبت الحادي عشر من رمضان بعد صلاة التراويح بجامع مجمع البادية الخيري التنموي بمدينة القطن ..

تجدر الإشارة إلى أن السلطة المحلية بالقطن قد رصدت جوائز للمسابقة على النحو التالي :

= فئة عشرة أجزاء : ثلاثون ألف ريال .

= فئة عشرون جزءاً : خمسون ألف ريال .

= فئة المصحف كاملاً : سبعون ألف ريال .

= المصحف كاملاً بالسند المتصل إلى النبي صلى الله عليه وسلم : مائة ألف ريال .

عدد القراءات : 1892
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات