احدث الاخبار

«همة شباب» تدشن حملة لتوزيع الإفطار على رجال المرور والسائقين بصنعاء

«همة شباب» تدشن حملة لتوزيع الإفطار على رجال المرور والسائقين بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) خاص         التاريخ : 11-07-2013
دشنت مؤسسة همة شباب للتنمية اليوم بصنعاء حملة إفطار الصائم تحت شعار (لسانك عنوان إيمانك). وقام أكثر من 30 شاباً بتوزيع الإفطار على رجال المرور وسائقي السيارات في أكثر من 20 تقاطعاً ودواراً في أكثر من 8 مناطق بالعاصمة صنعاء.
 
وبحسب محمد مراد مطهر رئيس المؤسسة، فإن الحملة التي من المزمع أن يشارك فيها 300 متطوع موزعون وفقاً لمناطق العمل، تستهدف توزيع وجبة إفطار لأكثر من 40 ألف صائم خلال شهر رمضان المبارك في أمانة العاصمة من بينهم رجال المرور والأمن والعمال في الشوارع. مضيفا بأن الحملة لا تهدف إلى إفطار الصائم فقط، بل تهدف إلى تعزيز عدد من المفاهيم الإنسانية ومنها ضبط النفس واللسان في شهر الصيام وحسن التعامل مع الآخرين.
 
حضر تدشين حملة إفطار الصائم الثانية عدد من قيادات مؤسسة همة شباب وعدد من رجال الأعمال وعلى رأسهم عبدالله بشير الرئيس التنفيذي لكاك للتأمين، وزكريا الأغبري من زيوت موبيل، وآخرون من شركة شملان للمياه المعدينة وعدد من الزملاء الصحفيين ووسائل الإعلام المختلفة.
 
وتأتي حملة إفطار الصائم ضمن مجموعة من الأنشطة التي تعتزم مؤسسة همة شباب إقامتها خلال شهر رمضان لهذا العام 2013، ومنها حملة رمضان لإطعام الأسر الفقيرة «همتنا عطاء.. إتقان وبناء»، وحملة مشروع مسابقة الحي المثالي «غدا بالإتقان نبنيه».
 
عدد القراءات : 1795
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات