احدث الاخبار

الإدارة العامة للجودة تنظم ورشة عمل بعنوان جودة تقديم الخدمات الجمهور بصنعاء

الإدارة العامة للجودة تنظم ورشة عمل بعنوان جودة تقديم الخدمات الجمهور بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) خديجة الكاف         التاريخ : 29-06-2013
نظمت صباح اليوم الإدارة العامة للجودة والاعتماد  ورشة عمل بعنوان جودة تقديم الخدمات الجمهور برعاية وزير التربية والتعليم عبدالرزاق الأشول . وهدفت الورشة التي شارك فيها (65) مشاركا ومشاركة من الإدارة العامة وإدارة الجمهور والسكرتارية والحراسة الأمنية .
 
وأوضح الدكتور عبدالغني محمد عبده – مدير عام الجودة والاعتماد  أن خدمة الجمهور تعمل على تسهيل وتبسيط المعاملات وتلقي الخدمات من المواطنين .. مؤكدا أن خدمة الجمهور تحتاج كوادر وإمكانيات تواكب العصر والتطورات عمل خدمة الجمهور.
 
وأشار إلى أن الورشة تهدف إلى الخروج بالية عمل تعمل على تحسين خدمة الجمهور وترتقي بها كوزارة التربية والتعليم ولابد الوقوف أمام السلبيات والقيام بمعالجاتها بالطرق والأساليب المناسبة من وسائل الاتصال والتواصل .
 
من جانبه قال الأخ مختار الحمادي – نائب مدير عام الجودة والاعتماد ان الورشة التي قامت إدارة العامة للجودة والاعتماد هدفت إلى تعزيز قدرات خدمة الجمهور وسوف نعمل على تقديم المساعدة لجمهور من خلال تحسين أداء عمل خدمة الجمهور وتخليص المعاملات بأسرع مايمكن وذلك بطريقة فعالة وايجابية .. موكدا أن على خدمة الجمهور تحمل الضغوط والوقوف على المشاكل والعمل على مواجهتها والتعرف على أنماط المراجعين وأعطاهم الثقة بخدمة الجمهور بأنها موجودة لخدمتهم واستكمال معاملاتهم .
 
وحث المشاركين على كثرة العمل والية عمل والخروج المعالجات سواء كانت على مستوى الإدارة العامة وتبنى وجهات نطرحهم وتحسين الوزارة وهذه الخدمة .
عدد القراءات : 1793
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات