احدث الاخبار

المهندس بقشان يزور موقع ميناء بروم المستقبلي ويستمع لشرح مفصل من الرئيس التنفيذي

المهندس بقشان يزور موقع ميناء بروم المستقبلي ويستمع لشرح مفصل من الرئيس التنفيذي
اخبار السعيدة - المكلا (اليمن) مروان اليزيدي         التاريخ : 27-06-2013

قام صباح يوم الاربعاء المهندس الشيخ م . عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ، رئيس لجنة الاستثمارات السعودية في اليمن بزيارة ميدانية  الى موقع ميناء بروم المستقبلي بمديرية بروم ميفع بساحل حضرموت  .

وقد استمع بقشان والوفد المرافق له الى شرح مفصل من القبطان سالم عوض البعسي  رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية عن الموقع والمخطط العام لميناء بروم الذي أعدته شركة الدراسات والتصاميم الفرنسية  بيسيوم (Bceom)  ،  وقد ناقش الشيخ عبدالله بقشان الإمكانية التشغيلية والاستيعابية للميناء  و الكلفة التقديرية  للمشروع   .

وعبر بقشان عن حرصه البالغ في دعم الجهود  والمشاريع التطويرية التي تسعى إلى تنفيذها مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية   لتعزيز دورها الفاعل في خدمة العمل التنموي والتجاري والاستثماري بالمحافظة.

الجدير بالذكر ان وفد من الصندوق السعودي للاستثمار سيقوم بزيارة لمؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية للتعرف على مشاريع الموانئ التي ستنفدها المؤسسة في ميناء بروم  والضبه .

رافق الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر العربي العربي المهندس سالم علي باسمير مدير إدارة المناقصات بالمؤسسة والمهندس عباس بافضل مدير إدارة المشاريع بالمؤسسة والأخ جهاد حسن جوهر مدير مكتب الرئيس التنفيذي .

 
 

 

عدد القراءات : 5077
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات