احدث الاخبار

تعزيز وعي الإعلاميين بالإصلاحات الانتخابية في ورشة عمل بعدن

تعزيز وعي الإعلاميين بالإصلاحات الانتخابية في ورشة عمل بعدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) دنيا هاني         التاريخ : 25-06-2013
أقيمت اليوم في عدن ورشة عمل (تعزيز وعي الإعلاميين بالإصلاحات الانتخابية) نظمتها المنظمة الوطنية لتنمية المجتمع والشبكة اليمنية للرقابة الانتخابية وبتمويل من مبادرة الشراكة الشرق أوسطية (MEPI)‏حضرها حوالي (30) إعلامي وإعلامية من مختلف المحافظات.
 
وقال الأخ خالد الشميري الأمين العام للشبكة اليمنية للرقابة الانتخابية في كلمة له حول الورشة المقامة: إن المشروع يستهدف 90 صحفي وإعلامي من تسع محافظات وينقسم إلى ثلاثة مراحل ونحن اليوم في صدد تنفيذ المرحلة الثانية في محافظة عدن والتي تستهدف 30 إعلامي وصحفي في ثلاث محافظات (عدن/تعز/إب).
 
وأضاف الشميري: إن المشروع يهدف إلى إعطاء معلومات ومهارات ومعارف حول الإصلاحات الانتخابية للمشاركين في الورشة لكي يقوموا بالقيام بكتابات وتحقيقات وحوادث تتناول الإصلاحات الانتخابية إلى جانب التعريف بالآليات المختلفة لضمان تمثيل المرأة في الهيئات المنتخبة بغرض رفع الوعي في المجال الانتخابي إلى المواطنين.
 
وستتناول الورشة التي ستستمر على مدار أربعة أيام متتالية النظم الانتخابية وأهم الإصلاحات الانتخابية وتمثيل المرأة في الهيئات المنتخبة إضافة إلى دور وسائل الإعلام المهم بالتوعية بالإصلاحات الانتخابية.
عدد القراءات : 2007
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات