احدث الاخبار

"النقابه العامة لعمال وموظفي السلطة المحليه بامانة العاصمة تكرم 99 من موظفيها المبرزين"

اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) منى الشامي         التاريخ : 23-06-2013
كرمت النقابة العامة لعمال وموظفي السلطة المحلية بأمانة العاصمة صنعاء اليوم 99 شخصاً من الموظفين المبرزين بديوان أمانة العاصمة وكذا في المديريات والمكاتب التنفيذية التابعة لها بمن فيهم عدداً من المحالين للتقاعد والمتوفين.
 
وفي حفل التكريم اكد الاستاذ امين جمعان أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة صنعاء على ضرورة تمتع القطاعات الوطنية العمالية باستحقاقاتهم القانونية الكاملة ،مشيراً إلى أن النتائج المحققة خلال العامين الماضيين في جانب اعمال الاستحقاقات القانونية للموظفين من قيادات وكوادر السلطة المحلية ابتداء من اعتماد الحافز الشهري في ضوء تقييم الانجاز العام يعد خطوة ايجابية.
 
وشدد على ضرورة ان تتبعها خطوات إجرائية أخرى وفي مقدمتها إقرار التأمين الصحي الشامل، وتثبيت المتعاقدين ،واستكمال نقل المنتدبين وإنفاذ استراتيجيات تأهيلية وتدريبية للارتقاء بالموظف مهنياً وفنياً والعمل على تحسين الوضع المعيشي لعمال البلديات والبيئة والاشغال العامة والمضي باتجاه تثبيت ماتبقى من عمال نظافه. 
 
واكد أن حقوق العاملين غايات تسعى قيادة الامانة الى تحقيقها بكل جهد مخلص وترجمتها إلى واقعاً ملموساً وفقاً للإمكانيات المتاحة وبتضافر جهود الجميع من قيادات نقابية وموظفين في ضوء أهداف مرحلية مزمنة. 
 
وفي تصريح خاص قال الاستاذ فواز جرادي رئيس النقابة العامة لعمال وموظفي السلطة المحلية بأمانة العاصمة تاتي الفعاليه اليوم تكريماً للموظف المثالي على مستوى كل وحدة اداريه يمثل كل مكتب تنفيذي او وحدة ادارية مكرم واحد .
 
وقال رئيس النقابة في تصريحه أن النقابة تطمح إلى تحقيق العديد من الإنجازات الخاصة بالموظفين ومنها استكمال معالجة أوضاع المتعاونين في الإدارة العامة للواجبات الزكوية بالأمانة أسوة بزملائهم في الإدارات العامة بديوان الأمانة وتنفيذ مشروع التأمين الصحي الذي هو حالياً قيد التحليل والإقرار من قبل قيادة أمانة العاصمة ، الى جانب استكمال صرف قطع الأراضي الخاصة بموظفي أمانة العاصمة المرحلة الثانية واستكمال تثبيت المتعاقدين.
 
تخلل الحفل أنشودة ترحيبية لزهرات مدارس صرواح الأهلية وقصيدة شعرية واسكتش مسرحي لنخبة من الفنانين اليمنيين جسد مطالب وحقوق العاملين المشروعة، الى جانب تكريم الموظفين المبرزيين في امانة العاصمة. 
عدد القراءات : 1816
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات