احدث الاخبار

على علم الهئية العامة للمواصفات والمقاييس رجل الاعمال الشليف يكشف منتجات سوبر ماركات الاعلانية منتهية الصلاحية

على علم الهئية العامة للمواصفات والمقاييس رجل الاعمال الشليف يكشف منتجات سوبر ماركات الاعلانية منتهية الصلاحية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) خاص - محسن الجمال         التاريخ : 22-06-2013

 

كشف رجل الاعمال الاقتصادي اليمني الشيخ احمد علي الشليف رئيس مجموعة الشليف الدولية للتجارة والاستثمار عن الفساد الغذائي الذي يستغل به جهل المواطنين بشكل عام التي تقوم به الدعات الاعلانية سوبر ماركات في جميع المركز والمحلات التجارية في مناطق جميع الجمهورية.
 
وقال : ان هذه السوبر ماركت والمعارض تقوم بين الحين والاخر خصوصا في المناسبات والمواسم بعرض منتجات منهية الصلاحية اما ان تكون قاربت على الانتهاء ولم يتبق لها الا اشهر او شهرين او تكون تاريخ الصلاحية مزور وهي ي احد الحالتين منيهة الصلاحية نتيجة سوء التخزين ولا تصلح للاستخدام الادمي .. لكنها تعرض ي وسائل الاعلام بان هناك تخفيضات مغرية .
 
 
واكد ان الهئية العامة للموصفات والمقاييس عارفة بهذا الشي الا انها لم تبدي اي رأي فيها بل انها لا زالت متسترةعلى هذه المعلبات التي تؤدي بحياة المواطنين الى امرض وقدر بما الى الموت ايضا..
 
واشار الى ان المواطن المسكين نظرا لحاجته الماسة وظروفه المعيشية .. اضافة ثقافته الاستهلاكيه يندفع الى الشراء بشراهة ولم يفكر في العواقب.
 
وطالب الجهات المعنية الى العمل بروح المسؤولية الوطنية الحقة لعيش الناس بدلا من اسواقهم الى الموت وجبة دسمة بهذه المعلبات التي تنتهي صلاحيتها في اسابيع قليلة بعد عرضها.
عدد القراءات : 1912
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات