احدث الاخبار

حفل تكريم مديرة المركز الصحي بمنطقة القلوعة محافظة عدن

حفل تكريم مديرة المركز الصحي بمنطقة القلوعة محافظة عدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) أشجان المقطري         التاريخ : 13-06-2013
أقيم في المجمع الصحي بالقلوعة مديرية التواهي تكريم مديرة المركز الصحي بمنطقة القلوعة الدكتورة إقبال علي شائف سعيد من قبل أعضاء المجلس المحلي وعقال الحارات ومدير مكتب الصحة بالمديرية بمناسبة عيد العمال واليوم العالمي للتمريض.
 
يأتي هذا التكريم للدكتورة إقبال تقديراً وعرفاناً لدورها الإنساني المتميز في خدمة المواطنين من قبل أبناء المنطقة الذين لمسوا منها عملاً وطنياً بنزاهة عالية عكس ذلك في مستوى الأداء للعمال والأطباء وللمجمع نفسه بما يليق به.
 
وفي حفل التكريم ألقى الأخ خالد عبدالله مهيوب عاقل حارة بمنطقة القلوعة كلمة أشاد فيها بالدكتورة إقبال علي شائف والعاملين في المجمع الصحي على جهودهم الإنسانية الرفيعة التي يبذلونها في سبيل خدمة المواطنين.
 
ونوه بالجهود التي أوصلت المجمع الصحي إلى درجة عالية من النجاح في تقديم الخدمات الصحية لأبناء القلوعة، متمنياً لهم الاستمرار بالعطاء الخلاق لما فيه خدمة المواطنين.
 
وتم التكريم من قبل الأخ محمد عبده الدوش مدير مكتب الصحة بالمديرية والأخ عبده فارع منصور عاقل حارة وعضو المجلس المحلي والأخ خالد عبدالله مهيوب عاقل حارة بمنطقة القلوعة والأخت فاطمة مريسي رئيسة اتحاد نساء اليمن وعضوه المجلس المحلي بمحافظة عدن.
 
حضر التكريم الأخ عبدالحكيم علوي محمد مدير شؤون الموظفين بمكتب الصحة مديرية
عدد القراءات : 2185
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات