احدث الاخبار

مديرية سنحان وقاع القيضي تطالب بفك الارتباط عن محافظة صنعاء

مديرية سنحان وقاع القيضي تطالب بفك الارتباط عن محافظة صنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) محسن الجمال         التاريخ : 08-06-2013
طالب عدد من مشائخ وخطباء مساجد مديرية سنخان وقاع القيضي في خطبتهم ليوم أمس الجمعة على توحيد الصف ولم الشمل.. ودعوا كافة المواطنين الى المشاركة في المسيرة التي ستنطلق في الأيام القادمة من قاع القيضي الى امام منزل رئيس الجمهورية للمطالبة بضم المنطقة الى امانة العاصمة كونها محرومة ومغيب عنها تعمدا ابسط الخدمات التنموية المختلفة منذ سنوات. 
 
ودعا خطباء المساجد في خطبتي الجمعة الى نبذ الفرقة والعنصرية والمناطقيه والطائفية والمذهبية والعمل بروح المسؤولية الوطنية الحقة في خدمة المجتمع وبما تقتضية متطلبات المرحلة الراهنة.
 
من جانبه أوضح عدد من أعضاء المجلس المحلي بمحافظة صنعاء والمجلس المحلي في المديرية ممثلة بالإخوة يحي حيدان والشيخ سعيد ركن والشيخ صادق المطاع والشيخ محمد العرار بان منطقتهم الواقعة بالقرب من امانة العاصمة والواقعة في النطاق الحالي لمحافظة صنعاء تعاني الإهمال وانعدام للخدمات وتفتقر لأبسط مقومات الحياة في ظل تسلط وتخبط قيادة المجلس المحلي بالمحافظة الجاهلة التي لا يعنيها بأي حال يعيشه المواطن .
 
مؤكدين ان الاجتماعات وفك الارتباط عن محافظة صنعاء مستمرة وهي في طريقها للتصعيد حتى يتم الاستجابة لمطالبهم وحقوقهم المشروعة التي لاقتها الجهات المعنية بالتجاهل واللامبالاة.
 
مؤكدين ان اجتماعاتهم متواصلة وان إرادتهم في تقرير مصير مديريتهم ولن تثنيها أي قوة مهما كانت وبالطرق السلمية والمشروعة حتى تنفيذ كافة مطالبهم التي خرجو من اجلها.
 
ودعو رئيس الجمهورية ورئاسة البرلمان ورئيس مجلس الوزراء العمل على حل قضيتهم وتلبية مطالبهم المشروعة.
وتأتي هذه الاجتماعات نتيجة معاناة دامت طويلة لأبناء هذه المنطقة والتي تفتقر الى ابسط مقومات الحياة كونها مهملة في إطار محافظة صنعاء كون المجلس المحلي منزوع الصلاحيات وأصبح شكلي فقط .. إضافة الى عجز محافظ محافظة صنعاء التام في تنفيذ وعوده التي لسنوات وهو يقطعها امام المطالبات والوعود الكاذبة والمخادعة المستمرة والتي كانت سببا في استقالة المجلس المحلي كاملا من العمل في 2009م
عدد القراءات : 2520
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات