احدث الاخبار

بدء دورات مهارية لليتيمات بالحديدة

بدء دورات مهارية لليتيمات بالحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) غمدان ابو علي         التاريخ : 05-06-2013

بدأت يوم أمس بمحافظة الحديدة فعاليات دورات الخياطة والتطريز والتي ينفذها مركز الابداع والتميز للتدريب والتأهيل بالتنسيق مع مؤسسة اليتيم التنموية وبتمويل من صندوق المهارات والتي تستمر لمدة شهرين بمشاركة ( 52 ) يتيمة .

وتهدف الدورات إلى تنمية وتطوير مهارات اليتيمات ودمجهم في سوق العمل وتقليص البطالة في شريحة اليتيمات وتمكينهم من الحصول على دخل مستقر يجنبهن السؤال والحاجة من خلال تدريبهم على حرفه مهنية.

وأوضح الأستاذ عبدالله جرادي مدير جمعية الاصلاح الحديدة بأن مركز الابداع والتميز والتأهيل التابع للجمعية  نفذ هذة الفعالية التي تستفيد منها اليتيمات بالتنسيق مع مؤسسة اليتيم التنموية وبتمويل من صندوق المهارات والتي ستمكن اليتيمات من تعلم الدورات المهارية والتي ستعود عليهن بالنفع أن شاء الله متمنياً لهن التوفيق والنجاح في هذة الدورة ...
حضر تدشين الدورات الاستاذ سمير أبو بكر سعيد أمين عام الجمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية فرع الحديدة والأستاذ عبدالرحمن مشرعي مدير مكتب التعليم الفني والمهني والأستاذ محمد اللودعي مدير صندوق المهارات والأستاذ عبدالله جرادي مدير جمعية الاصلاح الحديدة ومحمد ناصر الحودلي مدير الكفالات والتدريب بمؤسسة اليتيم التنموية .

عدد القراءات : 2125
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات